أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةىرئيسية

وزير الرياضة من على سلم الطائرة قبل السفر لليابان :وفرنا لأبطالنا كل المطلوب.. ولاعبونا تلقوا دعما غير محدود

وقعنا عشرات عقود الرعاية مع الشركات الخاصة .. وتدخلنا لحل كافة الأزمات

أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قبل سفره الى اليابان امس لدعم ومساندة ابطالنا المشاركين فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 اننا نجحنا فى توفير كل طلبات اللاعبين خلال الفترة الماضية من اجل الاعداد الجيد.

وقال صبحى فى تصريحات خاصة قبل لحظات من سفره ان الوزارة وفرت ونفذت وهيأت الاجواء الجيدة لكافة اللاعبين المشاركين بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية المصرية والاتحادات الرياضية مشيرا الى ان الوزارة لن تتاخر عن توفير اى طلب لاى لاعب او اى طلب مادى للجنة الاولمبية او الاتحادات الرياضية من اجل معسكرات وبرنامج الاعداد للاعبين خاصة بعد الأزمة التى حدثت بسبب جائحة كورونا وتأجيل الدورة الاولمبية لمدة عام كامل واضافة برنامج خاص جديد.

وأوضح وزير الشباب والرياضة ان نجحت فى توفير عشرات عقود الرعاية لأبطالنا فى الالعاب المختلفة مع الشركات الخاصة من ادل رعايتهم ودعمهم بشكل مميز.

واثنى صبحى على التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية المصرية من اجل دعم جميع اللاعبين الرياضيين، وتوفير كل السبل لديهم مع المتابعة بصفة شخصية من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اول بأول، والذي يأتي في إطار حرصه الدائم والمتواصل للنهوض بالرياضة المصرية في شتي المجالات، وايضا  إعداد جيل من اللاعبين المتميزين من أجل الفوز بالميداليات ورفع علم مصر خفاقا بين الدول.

واضاف أن الدولة المصرية الحالية تقدم كل سبل الرعاية للاعبين سواء عن طريق الرعاة او المسؤولية المجتمعية للشركات التي تساهم في تطوير قطاع الرياضة في مصر والنهوض بمستوي اللاعبين.

وأوضح وزير الرياضة ان الرياضة المصرية حققت العديد من الإنجازات على كافة الاصعدة القارية والعالمية اخرها الاهلى وانجازه الكبير بتتويجه ببطولة افريقيا لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه ويأتي ذلك فى طل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية الذى يحرص دائما على متابعة كل كبيرة وصغيرة والاطمئنان على سير العمل بكافة المشروعات الرياضية والشبابية.

وأوضح أيضا وزير الرياضة ان ابطال مصر حققوا نجاحا كبيرا فى التأهل الى طوكيو ولكن يتبقى الانجاز الاكبر وهو المنافسة بقوة وحصد العديد من الميداليات فى كافة الالعاب.

واشار صبحى الى ان الوزارة كانت فى التو واللحظة عند ظهور اى مشكلة لاى لاعب او مدرب وعملنا على حلها فورا دون الانتطار لتوفير المناخ والاجواء المناسبة لكافة اللاعبين للعمل الجاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى