أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب مضرب

قلق فى التنس من قرعة الأولمبياد

 

كشف وليد سامي نائب رئيس اتحاد التنس، عن مخاوفه من قرعة التنس في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها طوكيو، قائلا : ميار شريف ومحمد صفوت يواصلان الاستعداد والقرعة ستعلن غداً وكل أسرة التنس تساند الثنائي المصري، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في القرعة ولا نصطدم بأبطال العالم خاصة في المباريات الأولى
وأضاف: اللاعبين على أتم الاستعداد وعلى اتصال يومي بإسماعيل الشافعي رئيس الاتحاد، ونتمنى ألا يؤثر غياب مدرب محمد صفوت عن البطولة بسبب إصابته بكورونا، عكس ميار التى يصاحبها مدربها الأسباني.
واختتم: أتوقع أن يقدم ميار وصفوت أداء مشرف لأنهما تم تسجيل أسمائهما في تاريخ مصر كأول ثنائي يمثل مصر في البطولة، ونتمنى لهما التوفيق، ما يقلقني فقط أن تضعهم القرعة مع الأوائل في التصنيف.
وتستعد فتاة مصر الذهبية لأولمبياد طوكيو 2020، حيث تعتبر أول امرأة مصرية تشارك فى الأولمبياد، وترفع اسم مصر فى طوكيو 2020 مع البعثة الأولمبية المصرية، ممثلة عن لعبة التنس.
وحصدت ميار شريف فضية بطولة فرنسا الدولية للتنس بعد خسارتها فى المباراة النهائية أمام الأوكرانية أنهيلينا كالينينا المصنفة 125 عالميًا.
يذكر أن ميار شريف تقدمت مؤخرا للمركز 117 عالميا فى تصنيف محترفات التنس. واستطاعت ميار فى شهور قليلة أن تضع نفسها فى مصاف كبار النجوم، وبدأت تتصاعد شيئا فشيئا فى الترتيب العالمى للعبة، ورفعت بالفعل علم مصر فى أكثر من مناسبة رياضية كبرى، وجاءت اللحظة التى سطرت فيها التاريخ بحروف من نور، حينما شاركت فى فرنسا المفتوحة للتنس العام الماضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى