العاب جماعيةكرة قدم

الأهلى يعلن قائمة مباراة البنك الأهلى

غياب سداسى المنتخب الأولمبى .. والشحات للإصابة

اعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة البنك الأهلي التي من المقرر أن تقام مساء غدالخميس في بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق 22 لاعبًا، جاءت على النحو التالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني وعليمعلول ومحمود وحيد وأحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأليو ديانج  وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي و والتر بواليا ومحمد شريف.

وكان الفريق قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد أن منح الجهاز الفني راحة للاعبين عقب العودة من المغرب بعد التتويج باللقب الإفريقيللمرة العاشرة على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويغيب عن الفريق خلال مباراة البنك الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضانبيكهام، لوجودهم مع المنتخب الأولمبي في طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

إلى جانب غياب حسين الشحات بجزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

حيث أوضح د. أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب اشتكى من آلام نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطالأفريقيا واثبتت أشعة الرنين المغناطيسي إصابة اللاعب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ويحتاج لفترة من العلاج الطبيعي والتأهيل لعودته للملاعبوعلى أقرب تقدير سيعود للتدريبات الجماعية خلال 10 أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى