أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

تعرف علي نتيجة قرعة منافسات السلاح في اولمبياد طوكيو

أولمبياد طوكيو.. مهمة صعبة لرجال السابر مع صاحب الارض و الشيش في مواجهة الديوك الفرنسية

انتهت منذ قليل قرعة منافسات السلاح الخاصة بمنافسات أولمبياد طوكيو والتي تقام في الفترة من 23 يوليو الجاري و حتي 8 أغسطس المقبل.

وأسفرت القرعة عن صدام قوي لمنتخب رجال السابر المصنف التاسع عالميا حين يواجه المنتخب الياباني صاحب الأرض والجمهور المصنف الثالث عشر عالميا في افتتاح مواجهات الدور ثمن النهائي لمنافسات الفرق, ويمثل منتخبنا الوطني كلا من : زياد السيسي, مهاب سامر, محمد عامر ومدحت معتز.

فيما يدخل منتخب رجال سلاح الشيش المصنف الثامن عالميا مواجهة من العيار الثقيل امام منتخب فرنسا المصنف الثاني عالميا عفي منافسات الدور ربع النهائي, ويمثل منتخبنا الوطني كلا من : علاء الدين أبو القاسم, محمد ماهر حمزة, محمد حسن و يوسف سناء.

كما أسفرت القرعة عن مواجهة منتخب سلاح الشيش سيدات المصنف الخامس عشر عالميا مع منتخب الاتحاد الروسي المصنف الأول عالميا في منافسات دور الربع النهائي, ويمثل منتخبنا كلا من : يارا الشرقاوي, نورا منير, نهي هاني ومريم الزهيري.

وتعتبر البعثة المصرية للسلاح هي البعثة الأكبر ضمن الوفود المصرية المشاركة كما انها اكبر بعثة اولمبية في تاريخ الاتحاد المصري للسلاح بواقع 14 لاعبا يمثلون فريق سلاح الشيش رجال وفريق سلاح الشيش سيدات وفريق سلاح السابر رجال و مقعدين فرديين في منافسات سلاح الايبية رجال و سلاح السيف سيدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى