العاب فرديةحوارات

استبعاد الدراج الالماني سايمون جوشكه من الاولمبياد بسبب كورونا

أعلن الدراج الالماني سايمون جوشكه اصابته بفيروس كورونا وانسحابه رسميا من منافسات الدراجات الهوائية والتي كان من المقرر لها يوم السبت القادم.

وجاءت ايجابية عينة جوشكه ايجابية في الساعات الاخيرة قبل انطلاق منافسات الدراجات الهوائية وسط صدمة وحالة ذهول في البعثة الالمانية.

وكتب جيشكه علي صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي : محبط لاستبعادي من المشاركة بالاولمبياد, ولكني ايضا سعيد ان عينات باقي البعثة سلبية, انها نقطة سوداء في موشاري الرياضي ولكني سأعود قريبا”.

وتعتبر حالة جوشكه هي الثانية في منافسات الدراجات بعد ثبوت ايجابيه عيبنة احد افراد الفريق الاسباني, ولم تظهر اي حالات ايجابية جديدة ضمن صفوف البعثتين الالمانية والاسبانية مما يعني تواجدهما بشكل طبيعي في سباقات هذا الاسبوع من منافسات الاولمبياد.

وكانت اللجنة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال قد أعلنت عن اول ظهور لحالة كورونا في البعثة المصرية يوم الاربعائ الماضي وكانت للخبير الاجنبي لمنتخب الجودو الهولندي چورچيو چيفزچياني.

المدرب الهولندي مسؤول عن تدريب لاعبان فقط هما محمد عبد الموجود و محمد عبد العال و تم التأكد من ان مساحتهما سلبية و الحمد لله كما قامت اللجنة الطبية المصرية برئاسة الدكتور حسن كمال بعزل اللاعبين و وضعهم تحت الملاحظة احتياطياً عن باقي الفريق بينما سيقوم مدرب آخر فرنسي الجنسية بتدريب كل من اللاعبين و بالاضافة الي رمضان درويش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى