أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةرفع أثقال

محمد إيهاب لـ “تتويج نيوز”: مش قلقان من كشف المنشطات.. و أقول لجماهير مصر حقكم عليا كان نفسى افرحكم بميدالية أولمبية

أكد الرباع محمد إيهاب بطل مصر فى رفع الأثقال فى تصريحات خاصة لـ ” تتويج نيوز” أنه غير قلق من تحاليل واختبارات المنشطات حتى على الرغم من تركيز المنظمة الدولية لمكافحةالمنشطات معه تحديدا .. مشيرا إلى أن الجميع يعرف من هو محمد إيهاب وانه على مدى مسيرته الرياضية لم يسقط فى أى أختبار.

واضاف ان الإيقاف على وشك الانتهاء وسيستطيع العودة للمشاركة من جديد فى البطولات .. معبرا عن حزنه على عدم اللعب فى دورة الألعابالأولمبية بطوكيو ٢٠٢٠ ولكنه وعد بتعويض ذلك بتحقيق انجازات عديدة فى المستقبل قائلا لجماهير مصرحقكم عليا كان نفسى افرحكم بميدالية أولمبية ولكن القادم أفضل وثقتى فى الله كبيرة“.

وجاءت تصريحات إيهاب بعد ان قامت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات صباح اليوم باجراء تحليل مفاجئ له للمرة الخامسة وذلك للكشف عن المنشطات استعدادا لبطولة العالم المقرر إقامتها فى نوفمبر المقبل .

و علق إيهاب على ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوكسايبين الأولمبياد وجايين يحلولى .. لجنة الكشف عنالمنشطات والتحليل الدولى المفاجئ الخامس للكشف عن المنشطات لعام 2021 استعداداً لبطولة العالم بشهر نوفمبر القادم بمشيئة الله ..  كريميارب“.

الجدير بالذكر ان محمد إيهاب كان قد توج ببرونزية الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو ٢٠١٦ فى منافسات رفع الأثقال وكان مرشحا للتويجبالميداليةالذهبية فى أولمبياد طوكيو ولكنه تم حرمانه من المشاركة بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية بأيقاف رفع الأثقال المصرية بسبب أزمة المنشطات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى