أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةىرئيسيةيد

أولمبياد طوكيو.. منتخب اليد يتألق ويتقدم على ألمانيا في الشوط الأول

تقدم المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، على نظيره الألماني بنتيجة 16 – 12، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين المنتخبين في إطار ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والمقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبل.

وتألق لاعبو “الفراعنة” سواء على المستوى الدفاعي بقيادة كريم هنداوي والذي زاد عن مرماه في العديد من الكرات، أو الجانب الهجومي بقيادة محمد سند ويحيى خالد.

وصعد أبناء النيل لربع نهائي الأولمبياد بعد احتلالهم لوصافة المجموعة الثانية فيما حصد منتخب الماكينات الألمانية على المركز الثالث بالمجموعة الأولى.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني “كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – علي زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام السيد “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد سند – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – أحمد عادل – وسام سامي نوار.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني فى أولمبياد طوكيو أيمن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.

ويتكون الجهاز الفنى للمنتخب من روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني – أنطونيو يورينتي مدرب مساعد – فينيو لوزرت مدرب حراس المرمى – دكتور محمد شوقي طبيب المنتخب – نور أبو زيد مدير المنتخب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى