أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةىرئيسيةيد

مدرب منتخب اليد يوجه رسالة قبل مواجهة إسبانيا على برونزية أولمبياد طوكيو

وجه الإسباني روبرتو جارسيا باروندو مدرب منتخب اليد رسالة للجماهير قبل مواجهة إسبانيا في العاشرة صباحا غدا السبت بمباراة الميداليةالبرونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠.

وقال باروندو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعيفيسبوك“: “كل هذه المباريات قادتنا للقتال على الميدالية البرونزية .. لقدتعلمنا من أخطائنا وعملنا بقوة وقدمنا أفضل ما لدينا .. يلا مصر “.

وكان المنتخب المصري قد خسر في الدور نصف النهائي امام نظيره الفرنسي بنتيجة 27-23 في المباراة التي جمعت بينهما علي صالة يويوجيبالعاصمة اليابانية طوكيو.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بين المنتخبين بنتيجة 13 – 13، قبل أن يحصد منتخب الديوك الفوز خلال أحداث الشوط الثاني.

وتضم قائمة منتخبنا الوطنيكريم هنداويمحمد عصام الطيارمحمد عليعمر الوكيلبكار” – يحيى الدرععلي زينحسن وليدقداحأحمد هشام السيددودو” – سيف الدرعيحيى خالدأحمد الأحمرمحمد سندإبراهيم المصريمحمد ممدوح هاشمأحمد عادلوسام سامي نوار.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني فى أولمبياد طوكيو أيمن صلاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.

ويتكون الجهاز الفنى للمنتخب من روبرتو جارسيا باروندو المدير الفنيأنطونيو يورينتي مدرب مساعدفينيو لوزرت مدرب حراس المرمىدكتور محمد شوقي طبيب المنتخبنور أبو زيد مدير المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى