العاب فرديةمنازلات

انطلاق البطولة الاحترافية للكيك بوكسينج بمشاركة 40 لاعب

 

أعلن الكابتن محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج انطلاق النسخة الثانية من البطولة الاحترافية للكيك بوكسينج اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي صالة ٢.

وقال رئيس الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، إن مباريات البطولة التي انطلقت اليوم والمستمرة حتى التاسعة مساء باستاد القاهرة تشهد منافسات قوية بين جميع العناصر المشاركة.

وأوضح صبيح أن الاتحاد يعمل على تنظيم مباريات احترافية بمشاركة عدد من المنظمات الرياضية المصرية والعالمية لتأهيل ابطال مصر لبطولات العالم الاحترافية.

وكشف الكابتن محمد الزعيم نائب رئيس الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج المشرف العام على البطولة، أن البطولة تتضمن 20 مبارة احترافية بمشاركة 40 لاعب ولاعبة بين أبطال العالم المصريين لاختيار أفضل العناصر لتمثيل أسم مصر في البطولات الدولية الاحترافية.

وأجرى الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أمس الثلاثاء ميزان اللاعبين المشاركين وعمل بولة المباريات والاعلان عن المباريات المنافسة.

ومن جانب آخر أنهت مصر مشاركتها في بطولة إفريقيا للسامبو في المركز الثالث ،و أقيمت في الصالة المغطاة باستاد القاهرة خلال الفترة من 29 إلى 31 يوليو الجاري بمشاركة 18 دولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وحصد المنتخب المصري خلال مشاركته في البطولة الأفريقية الأولى، 22 ميدالية متنوعة بواقع ميداليتين ذهبيتين و7 ميداليات فضية و13 ميدالية برونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى