أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

محمد مصطفي متولي بطل المصارعة يخضع لعملية جراحية بالركبة بعد تأكد اصابته بالصليبي وقطع بالغضروف

أعلن المصارع محمد مصطفي متولي لاعب المنتخب المصري للمصارعة وصاحب المركز الخامس في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 عن تأكد اصابته بقطع بالرباط الصليبي للركبة اليمني بالإضافة إلى قطع بالغضروف الهلالي للركبة اليسري.

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لاجراء عملية جراحية بالمنظار لاعادة بناء الرباط الصليبي وعلاج الغضروف الهلالي بالركبة.

وكتب متولي علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” قدر الله وماشاء فعل, الحمد لله علي كل شئ” معلقا علي صورته بعد نهاية مباراة المركز الثالث في أولمبياد طوكيو والتي خسرها متولي بعد تفاقم الاصابة ومرفقا معها صورة من تقرير الطبيب المختص لمتابعة الاصابة.

وكان محمد مصطفى قد افتتح مشواره بالفوز على لاعب بيلا روسيا بنتيجة 9-1 في ثمن النهائي، قبل أن يفوز على بطل كوبا دانيل جوروفيك في دور ربع النهائي بالتثبيت ليصعد لنصف النهائي لمواجهة بطل المجر فيكتور لوررينزو.

 

وخسر محمد مصطفي أمام بطل المجر في نصف النهائي بنتيجة 7-2، قبل أن يخسر في مباراة تحديد الميدالية البرونزية أمام بطل ألمانيا بنتيجة 8 – 1.

الجدير بالذكر ان إبراهيم عادل مصطفى عضو مجلس إدراة الاتحاد المصري للمصارعة، كان قد أكد أن محمد مصطفى متولي لاعب المنتخب المصري، خاض مباراة تحديدالميدالية البرونزية أمام بطل ألمانيا “ماكسيمليان كودلا” وهو يعاني بالفعل بقطع جزئي في أربطة الركبة.

 

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى