أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

جيانا فاروق تشكر الرئيس السيسى على التكريم .. وتهدى انجاز طوكيو لكل المصريين

 

حرصت النجمة جيانا فاروق بطلة مصر فى الكاراتيه والمتوجة بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020 التعبير عن سعادتها وفخرها بتكريم سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم فى تكريمه لأبطال مصر فى أولمبياد طوكيو..
وكتبت جيانا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك:”الحمد لله دائما و ابدا.. التكريم الرئاسى الثالث لي فى مشوارى الرياضى و الأغلى على الاطلاق ”
واضافت :” شكرًا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى على اهتمامك بالرياضة و الشباب و تمكين الشباب من تولى مناصب قيادية فى الدولة و اعداد جيل قادر على النهضة ببلدنا العظيمة مصر .. وشكرًا لمعالى رئيس الوزراء على حرصك الدائم على تكريم الرياضيين و الشباب المتميز فى بلدنا.. شكرًا معالى وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحى على كل ما قدمته لنا فى الفترة الأخيرة لمساعدتنا على الحصول على هذه النتائج المبهرة و شكرا لكونك قريب من الرياضيين و نتشرف بأعتبارك اخ اكبر لنا جميعا..شكرا للجنة الأولمبية المصرية بقيادة المهندس هشام حطب و جميع العاملين بها على حسن الأهتمام بالبعثة المصرية و تسهيل كل العقبات التى واجهتنا قبل او اثناء او بعد السفر ..وشكرا لكل من ساهم فى هذا الانجاز و اهدى هذا الانجاز لكل المصريين.. تحيا مصر.
الجدير بالذكر ان جيانا كانت قد حققت الميدالية البرونزية في منافسات الكوميتيه وزن 61 كجم ضمن دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، بعد الخسارة أمام الصينية يين شياويان في نصف النهائي.
وخسرت جيانا أمام بطلة الصين في نصف النهائي رغم التعادل بنتجة 1-1، لتضمن لها البرونزية حيث يحصل أصحاب المركز الثالث والرابع على البرونزية.
وحققت بطلة الصين الفوز على جيانا عن طريق الترجيح من خلال الحكام «الهانتيه»، بعد إلغاء أفضلية السينشو للبطلة الصينية بسبب الإنذارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى