أولمبياد طوكيو 2020العاب فردية

كورونا تحرم كيشو من حضور التكريم الرئاسى

لم يتمكن محمد إبراهيم كيشو بطل المصارعة الحائز على برونزية أولمبياد طوكيو 2020 من حضور حفل تكريم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بقصر الاتحادية لأبطال أولمبياد طوكيو .. وذلك لإصابته بفيروس كورونا «كوفيد 19»، وذلك بعدما أثبتت المسحة الطبية الأخيرة التى خضع لها عن إصابته بفيروس كورونا، ليتخلف على أثر اصابته عن حفل التكريم الرئاسى.
وكان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كرم صباح اليوم الأبطال الأولمبيين المتوجين بميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والتي أقيمت بالعاصمة اليابانية خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس الجاري.
وحصد محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة برونزية أولمبياد طوكيو في منافسات وزن 67 كجم وحقق كيشو الفوز علي ارتيم سكورف بطل منتخب روسيا في مباراة دور الترضية بنتيجة 1-1 بيفوز كيسو بسبب أحرازه للنقطة عن طريق اللعب .
وحصدت البعثة المصرية على 6 ميداليات بواقع ذهبية عن طريق فريال أشرف في منافسات وزن فوق 61 جم في الكاراتية، وفضية لأحمد الجندي في منافسات الخماسي الحديث، و4 برونزيات عن طريق برونزية لجيانا فاروق في منافسات وزن تحت 61 كجم في الكاراتية، وأخرى لمحمد إبراهيم “كيشو” في منافسات وزن تحت 67 كجم للمصارعة الرومانية، وبرونزية لسيف عيسى في منافسات وزن تحت 80 كجم في التايكوندو، وأخيرة لزميلته في منتخب التايكوندو وهي هداية ملاك في منافسات وزن تحت 67 كجم.
وكان السيد الرئيس قد قرر في وقت سابق إطلاق أسماء أبطال مصر الأولمبيين على عدد من الطرق والكباري والمحاور خلال الفترة المقبلة في محاولة لتشجيع أبناء مصر على بذل المزيد من الجهد لإعلاء اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى