العاب فرديةالعاب مضربىرئيسية

بعد اعتراضه علي الحكام .. إيقاف مروان الشوربجي وغيابه عن بطولة بلاك بول للاسكواش

تعرض لاعب الاسكواش المصري، مروان الشوربجي “المصنف السادس” عالميا ،للإيقاف لمدة شهر عن المشاركة في البطولات الدولية ،بسبب اعتراضه الدائم على الحكام.

وجاء ذلك الإيقاف من قبل الحكام ،بسبب اعتراضات تكررت لأكثر من مرة ،في بطولة ويندي سيتي مارس الماضي ، وأيضا بطولة مصر الدولية أكتوبر الماضي، وبذلك يغيب اللاعب عن بطولة بلاك بول ،والتي تستضيفها ملاعب نادي بلاك بول بالتجمع الخامس، في الفترة من 13 ديسمبر وحتى 18 من الشهر نفسه.

وفي وقت سابق تم الإعلان عن قرعة البطولة ،من قبل اتحاد محترفي الاسكواش ،وشهدت مواجهة مروان الشوربجي للاعب الإسباني بورجا جولان في الأدوار الأولية ،بينما جاءت باقي القرعة كالتالي علي فرج مع الإسباني ايكر برنابيو، وعمر مسعد مع الماليزي اين يو نج، ويوسف سليمان أمام الكولومبي ميجيل رودريجز، ومصطفى عسل مع القطري عبدالله التميمي، وكريم عبد الجواد أمام محمد الشربيني، وفارس الدسوقي مع الفرنسي بابيتسي ماسوتي، وزاهد سالم ومحمد أبو الغار، ومازن هشام مع الفرنسي جريجوري مارشيه، وطارق مؤمن مع المصري أحمد وائل.

والجدير بالذكر أن موقع “تتويج” سوف يقوم برعاية البطولة وتشمل  وتشمل مجموع جوائز البطولة مبلغ 200 ألف دولار للرجال وللسيدات، وتعتبر البطولة آخر بطولات الاسكواش في عام 20200

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى