العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

الاتحاد المصري للتايكوندو يعلن عن موعد الجمعية العمومية ومواعيد الترشح للانتخابات

أعلن الاتحاد المصري للتايكوندو عن موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية للاتحاد وذلك لانعقاد الدورة الانتخابية الخاصة بالاتحاد بالإضافة الي مواعيد الترشح لانتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو.

حيث أعلن الاتحاد المصري للتايكوندو عن انه ستقام الجمعية العمومية يوم السبت الموافق 9 أكتوبر 2021، وذلك لإجراء الانتخابات والتي من المقرر ان تنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني، سيتم تأجيل الاجتماع لمدة ساعتين.

ومن المقرر ان يتم فتح باب الترشح خلال الفترة من 5 سبتمبر 2021 الي يوم 11 سبتمبر 2021، بدءا من الساعة 11 صباحا الي الساعة 5 مساءا يوميا في مقر الاتحاد.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية أعلنت عن جـدول زمنى لــبــِدء وسريان إجراءات جديدة لإنعقاد الجمعيات العمومية للإتحادات الرياضية بـــــدأً من يوم السبت الموافق 28/8/2021 ، حيث يتم الدعوة للإنتخابات وفتح باب الترشيح لمجالس الإدارات وذلك لمدة ( 7 ) أيــام، على أن تسير بقية الإجراءات قدماً علي وفق المواعيد الواردة والمحددة بقانون الرياضة ولوائح النظم الأساسية المعتمدة للإتحادات الرياضية ، وبما يتسق مع المواثيق الدولية ، مع التأكيد الكامل علي صون حق الجمعيات العمومية في إختيار مجالس إداراتها .

وتؤكد اللجنة الأولمبية المصرية حرصها البالغ على التنسيق الدائم مع وزارة الشباب والرياضة وكافة الجهات الوطنية المعنية ، وإزالة اللبس الذى قد يـقع أو يعلق بأى من الإجراءات تحـرياً لترسيخ وتوكيد الثقة في إنعقاد الجمعيات العمومية ، للوصول لافضل العناصر التى تشارك فى إدارة شئون الرياضة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى