العاب جماعيةسلةىرئيسيةىنرشح لكم

لعب في إسرائيل .. مفاجأة بشأن نجم الزمالك الجديد

أعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع اللاعب “إدجار سوسا” لينضم إلى الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

وواعلن نادي الزمالك في بيانه أن يبلغ اللاعب  (33 سنة) من دولة دومينيكان ويحمل أيضا الجنسية الأمريكية، وسبق له اللعب لأندية بلد الوليد ودينامو باسكت ويوفي كازيرتا، وشارك مع منتخب أمريكا في كأس العالم ٢٠١٤.

ولكن المفأجاة أن بيان نادي الزمالك أغفل أحد المحطات الهامة في مسيرة اللاعب حيث خاض اللاعب تجربة احتراف في إسرائيل خلال عام 2016 داخل صفوف نادي هبوعيل تل أبيب الإسرائيلي .

وعاد سوسا إلى إسرائيل مرة أخرى وقضى موسم كامل داخل نادي هابويل هيلبا جاليل الإسرائيلي الذي لعب في صفوفه موسم 2019 -2020.

وانتقل بعدها سوسا الي نادي باولازك الفرنسي ومنه الي نادي ريستا فيتشا الألماني والذي انتقل من صفوفه الي صفوف نادي الزمالك.

جدير بالذكر أن فريق السلة بالزمالك فاز بلقب الدوري الموسم الماضي وبالبطولة الأفريقية للأندية.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب نجحت  في التعاقد مع اليوناني فانجيلس أنجيلو لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في الموسم المقبل.

ووقع المدرب اليوناني على عقود تدريب سلة الزمالك اليوم الخميس بمقر النادي بميت عقبة لمدة موسم واحد.

ويضم الجهاز المعاون لفانجيلس أنجيلو كل من، ياسر عبدالوهاب مدربا عاما وسمير جودة مدربا ومحمد سعيد مدربا للأحمال وإسلام جمعة طبيبا ومصطفى محسن إداريا.

يذكر أن المدرب الفني اليوناني وصل للقاهرة مساء أمس الأربعاء، وتواجد في مقر النادي اليوم الخميس، وحرص على مشاهدة مران الفريق وأشاد بإمكانيات وقدرات اللاعبين.

وقام المدرب اليوناني بجولة تفقدية داخل النادي وأشاد بالمنشآت والملاعب.

ووعد المدير الفني ببذل أقصى جهد له مع الفريق من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل والتتويج بالألقاب والبطولات.

والجدير بالذكر أن  فانجيلس أنجيلو سبق له وأن تولى تدريب العديد من الفرق ومنها أيك أثينا اليوناني وفريق أناضول أفيس التركي.

وسبق له وأن توج بالعديد من الألقاب والبطولات وأبرزها كأس أوروبا في 2006 وكأس اليونان في 2011 وبطل اليوروليج في 2012، وبطل الدوري اليوناني في 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى