العاب فرديةالعاب مائيةبارالمبيبارالمبياد طوكيوىرئيسية

ملك عبد الشافى بعد تأهلها إلى نهائي بارالمبياد طوكيو في السباحة ل”تتويج” : لم أكن أتوقع هذه النتيجة.. وفرحتي لا توصف

أكدت ملك عبد الشافي لاعبة المنتخب المصري للسباحة البارالمبية أن فرحتها لا توصف بتأهلها لنهائي سباق 100 م صدر في منافسات دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو.

وقالت اللاعبة في تصريحات خاصة ل”تتويج” :أنها كانت تتمرن قبل البطولة بكل جهد وكان هناك طموحات للتأهل إلى النهائي.”
وتابعت قائله :” ولكنني لم أضع أمل كبير على هذا الأمر ولم نكن نتوقع ذلك قبل البطولة وعندما انهيت السباق كنت لا أصدق إنني بالفعل تأهلت إلى النهائي وظللت منتظرة انتهاء باقي التصفيات حتى أتأكد من تأهلي.
وأضافت” ملك” قائلة :” عندما تم تأكيد تأهلي للنهائي كانت فرحة لا توصف. ”
ووجهت اللاعبة ملك عبد الشافى تحية لكل مشجعيها وداعيمها بعد الاحتفاء الكبير الذي حصلت عليه أثناء مشاركتها في الدورة البارالمبية.

ودخلت السباحة البارالمبية المصرية ملك حسين عبد الشافي التاريخ بعد أن حققت رقم إفريقي جديد في نهائي سباق 100 متر صدر والذي يأتي ضمن فعاليات دورة الألعاب البارالمبية الصيفية، والتي تقام حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو حتى يوم 5 سبتمبر المقبل.

وأصبحت ملك عبد الشافي أول لاعبة مصرية في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية تحقق رقم إفريقي جديد وتتأهل لنهائي سباق 100 متر صدر ببارالمبياد طوكيو .

واحتلت ملك 18 عاما وهي أصغر لاعبة في البعثة المصرية المركز الثامن في الترتيب العام لنهائي سباق 100 متر صدر سيدات الفئة الطبية SB7 بزمن قدره 2:14.68 دقيقة.

وكانت ملك قد تأهلت للنهائي بعد أن احتلت المركز الثامن في التصفيات، محققةً زمن قدره 2:13.27 دقيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى