العاب فرديةمنازلاتىنرشح لكم

الاتحاد الدولي للكاراتية يرغب في تنظيم مصر لبطولات العالم

أبدى الاتحاد الدولي للكاراتية برئاسة الإسباني أنطونيو إسبينوس رغبته في إسناد تنظيم بطولتي العالم للشباب والناشئين وتحت 21 عاما إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال الجلسة التي حضرها رئيس الاتحاد الدولي مع محمد الدهراوي رئيس الاتحاد وحسام عجور نائب رئيس الاتحاد ومدير البطولة وبحضور اللواء ناصر الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الآسيوي.

وأبدى إسبينوس إعجابه بالمستوى التنظيمي العالي لبطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه والمقامة حاليا في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

وأكد رئيس الاتحاد الدولي أن الاستعدادات التنظيمية والنجاح المنقطع النظير لبطولة البريميرليج الحالية دفعت مسؤولي الاتحاد لاقتراح إسناد مصر شرف تنظيم بطولات العالم في الفترة المقبلة.

ورحب الدهراوي رئيس الاتحاد بالأمر وأكد له أن مصر قادرة على تنظيم أي بطولة عالمية وسيتم خلالها تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية.

وتنظم مصر حاليًا بطولة البريميرليج الدولية للكاراتية على الصالة الرئيسية لاستاد القاهرة الدولي بمشاركة 247 لاعب ولاعبة يمثلون 50 دولة.

وحصد الكاراتية المصري خلال الألعاب الأولمبية ميداليتين عن طريق ذهبية لفريال أشرف في وزن فوق 61 كجم، وبرونزية لجيانا فاروق في منافسات وزن تحت 61 كجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى