العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

عبد الله ممدوح ل “تتويج نيوز”.. سعيد بحصولي على ذهبية الدوري العالمي للكاراتيه، والتنظيم كان أكثر من رائع

أعرب عبد الله ممدوح لاعب المنتخب الوطني المصري للكاراتيه في تصريحات خاصة ل “تتويج نيوز” عن سعادته بحصوله على الميدالية الذهبية خلال منافسات بطولة بريميرليج الدولية للكاراتيه والتي استضافتها مصر على ملاعب استاد القاهرة الدولي.
حيث استطاع عبد الله ممدوح حصد الميدالية الذهبية في منافسات وزن 75 كجم، بعد تغلبه على بطل النمسا في نهائي البطولة.
كما اثني عبد الله على نجاح مصر في استضافة بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه، مؤكدا ان الاتحاد المصري للكاراتيه نجح في استضافة البطولة لأول مرة في مصر، وكان الاتحاد المصري على قدر كبير من النجاح الذي ساعد على الخروج بالبطولة بالمظهر الجيد المناسب لاسم ومكانة مصر الدولية.
موضحا انه يعتبر المنافسات في البطولة كانت جيدة للغاية حيث تم استغلال البطولة كمعسكر اعداد لبطولة العالم والتي من المقرر ان تستضيفها مصر، الامر الذي يعود بالنفع على اللاعبين في ارتفاع المستوي الفني والبدني لديهم، حيث شارك في بطولة بريميرليج الدولية أفضل اللاعبين على مستوي العالم وكانت المنافسات ذو طابع خاص.

كما أعرب عبد الله ممدوح عن سعادته البالغة في مشاركته خلال دورة الألعاب الأولمبية والتي استضافتها العاصمة اليابانية طوكيو، مؤكدا انه كان يسعي جاهدا للحصول على ميدالية اولمبية، ولكن لقوة المنافسات بالإضافة الي صغر سنه، حيث كان يعتبر أصغر المشاركين سنا 22 عاما فقط في منافسات الكاراتيه.

أضاف عبد الله قائلا: اتمني ان يدخل الكاراتيه مرة اخري الي دورة الألعاب الأولمبية في النسخ القادمة، ليكون قادرا على المشاركة في دورات اخري في المستقبل.
كما توجه بالتهنئة لجيانا فاروق وفريال أشرف على تحقيقهم لميدالية خلال المنافسات، موضحا ان التواجد في حد ذاته بداخل الملعب الأولمبي يضع ثقل على اللاعبين بخلاف أي منافسة دولية اخري.

أصعب لحظة:
اصعب لحظة لي في الاولمبياد، بعد المباراة الثالثة وتاكدي من عدم التأهل للادوار النهائية، شعرت بحزن واحباط شديد للغاية، ولكنها كانت دافع كبير لبذل المزيد من الجهد، وهو ما تحقق على ارض الواقع بالميدالية الذهبية في بطولة البريميرليج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى