العاب جماعيةطائرةىرئيسية

اليوم .. مصر فى مواجهة تونس بحثًا عن تذكرة العبور لنهائي أفريقيا للكرة الطائرة

يلتقى فى الرابعة مساء اليوم الإثنين المنتخب الوطنى للكرة الطائرة مع نظيره التونسى بحثًا عن تذكرة العبور للنهائي القارى وذلك فى المواجهة التىستجمعهما فى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة بالعاصمة الرواندية كيجالي خلال الفترة من 7 وحتى 16 سبتمبر الجاري.

وكان المنتخب الوطني الأول لرجال الكرة الطائرة  قد فاز على منتخب أوغندا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقان ضمن منافسات ربع نهائيليضمن التأهل إلى نصف نهائي البطولة ، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 28-30, 25-18, 25-16, 25-21.

فيما صعد الفراعنة لدور الثمانية بعد تصدر المجموعة الرابعة التى شهدت خسارة مفاجأة من كينيا فى مستهل مشوار الفراعنة بنتيجة 3 – 2، ثمالفوز على تنزانيا بثلاثية نظيفة، ثم الفوز الأخير بالمجموعة على حساب منتخب المغرب بنتيجة 3 – 1.

اما المنتخب التونسى فقد تأهل إلى نصف النهائي على حساب جمهورية الكونغو الديمقراطية بعد التغلب عليه في الدور ربع نهائي بنتيجة 3 أشواطنظيفة تفاصيلها 25-22 و 25-17 و 25-21 ليواصل منتخب نسور قرطاج مسيرته نحو المحافظة على لقبه دون خسارة حتى الآن.

ويضم تشكيل بعثة مصر كل من : الدكتور سامح حمدي رئيس البعثة ومحمد اللقاني مدير فني ومحمد بخيت مدرب عام وهاني سمير محلل تقنيوإيهاب طنطاوي علاج طبيعي وهاني فكري مدير إداري وعماد الباهي حكم دولي.

فيما جاءت قائمة اللاعبين التى ضمها محمد اللقاني المدير الفني للمشاركة في البطولة 14 لاعبًا وهم: “أحمد يوسف وأحمد ضياء وأحمد سعيدومصطفى دبشة ومحمد مصطفىلعبةوعبد الحليم فهيمعبووعبد الرحمن سعودي ومحمد محسن ومحمد مجدي وهشام يسري وأحمد فتحيوأشرف اللقاني ومحمد رضا ومحمد رمضان“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى