العاب جماعيةىرئيسيةيد

الأهلي يهزم 6 أكتوبر في ثاني جولات دوري المحترفين لكرة اليد

حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس، الفوز على 6 أكتوبر بنتيجة 43-32 في ثان جولات دوري المحترفين للرجال.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، حيث تقدم الأهلي في الشوط الأول بنتيجة 22-12 قبل أن يواصل التقدم ويحقق الفوز في النهاية بنتيجة 43 – 32.

كما حقق فريق شباب يد الأهلى 2004 مرتبط الفوز اليوم على فريق 6 أكتوبر بنتيجة 34 – 19 ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على البنك الأول بنتيجة 31-28 مساء أمس الخميس في الجولة الأولى من دوري المحترفين.
كان رجال يد الأهلي قد فازوا منذ عدة أسابيع ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بعد الفوز على وداد سمارة المغربي في المباراة النهائية.

وخسر الفريق بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكان من المتوقع أن يشارك فريق الأهلي في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، لكن تم إلغائها من قبل الإتحاد الإفريقي للعبة لعدم وجود البلد المستضيفه لهذه البطولة.

ويعد النادي الأهلي هو أكثر الأندية التي فازت ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد برصيد 23 مرة، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 18 بطولة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك هو حامل لقب دوري محترفين اليد من الموسم الماضي، بعدما فاز على الأهلي في مباراة فاصلة بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى