العاب جماعيةكرة قدم

جولة لكيروش مدرب مصر في مركز المنتخبات الوطنية

اصطحب اليوم المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في جولة تفقدية لمبنى الاتحاد والمنتخبات الوطنية الجديد بمدينة السادس من أكتوبر الذي دخل مراحله النهائية.

وحضر الجولة فريق عمل المشروع بقيادة الدكتور مصطفى عزام ، وأبدى المدير الفنى للمنتخب سعادته بالمشروع باعتباره مجمع رياضى متخصص فى كرة القدم مبديًا استعداده ليتولى بنفسه مع مساعديه تحديد مكونات صالات الإعداد البدنى المتخصص فى كرة القدم وفق أحدث المستويات العالمية، كما اطلع كيروش على جناح المنتخب الأول بالمبنى الذي يتكون من ٤٥ غرفة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد قرر تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا وضياء السيد مدربًا عامًا ومحمد شوقي مدربا وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

وأعلن الاتحاد عن توجيه الشكر للجهاز الفني والاداري بقيادة حسام البدري علي الفترة الماضية التي قضاها في قيادة المنتخب.

وجاء قرار اقاله البدري بسبب سوء الاداء الذي يعاني منه المنتخب خلال الفترة الاخيرة وحالة الغضب التي سيطرت علي الشارع المصري عقبتعادل المنتخب الوطني أمس مع نظيره الجابوني بهدف لكل منهما في الجولة الثانية من دور المجموعات بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولةكأس العالم قطر 2022.

وجاءت قرارات المجلس بعد رفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكرة القدم تقديم استقالته بناء علي طلب أحمد مجاهد رئيساتحاد الكرة وأكد أنه لم يفشل في مهمته وحقق النجاح في تنفيذ وتحقيق  كل المهام المكلف بها بالصعود لكاس الامم الافريقية وتصدره مجموعته في مشوار كأس العالم

وقال البدري أنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة اضرت بالكرة المصرية مع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون ان يتعرض المنتخبلاي خسارة في عهده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى