العاب جماعيةكرة قدم

منتخب الصالات يخسر من أوزبكستان.. ويودع كأس العالم مبكرًا

 

ودع المنتخب الوطنى لكرة الصالات كأس العالم المقامة حاليا بليتوانيا وحتى يوم 3 أكتوبر المقبل وذلك بعد هزيمته اليوم السبت أمام منتخب أوزبكستان بثنائية مقابل هدف فى ختام مواجهاته بدور المجموعات.
ويعد خروج المنتخب نتيجة للأخطاء الكارثية المتكررة الذى وقع فيها لاعبو الفراعنة طوال مشوار البطولة وكانت سببًا رئيسيًا فى هذا الخروج المبكر من البطولة العالمية.
وكان المنتخب قد خسر بنتيجة ثقيلة أمام المنتخب الروسى بتسعة أهداف مقابل لاشىء فى مستهل مشواره فى البطولة.
كان المنتخب الروسى قد تقدم 3/صفر فى الشوط الأول على المنتخب الوطنى وفى الشوط الثانى وسع الفارق واضاف ستة أهداف أخرى لتنهتى المباراة لصالح الدب الروسى بهذا الفوز الكاسح
ثم فاز المنتخب على جواتيمالا بنتيجة 6/3 فى الجولة الثانية..وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1 حتى نجح الفراعنة فى فرض سيطرتهم فى الشوط الثانى وحسمه لصالحهم.
وكان يقع المنتخب الوطنى فى المجموعة الثانية رفقة روسيا و أوزبكستان وجواتيمالا.
ويشارك في البطولة بجوار منتخب مصر، كل من ليتوانيا وإسبانيا والبرازيل والأرجنتين والبرتغال وروسيا وإيران وباراجوي وكوستاريكا وتايلاند وجمهورية التشيك وجزر سلومون واليابان وجواتيمالا وكازاخستان وصربيا وبنما والمغرب وفيتنام والولايات المتحدة وأوزبكستان وأنجولا وفنزويلا.
وجاءت قرعة كأس العالم لكرة الصالات على النحو التالي:
المجموعة الأولى: ليتوانيا، فنزويلا، كازاخستان، كوستاريكا
المجموعة الثانية: أوزبكستان، جواتيمالا، الاتحاد الروسي، مصر
المجموعة الثالثة: تايلاند، البرتغال، المغرب، جزر سليمان
المجموعة الرابعة: بنما، جمهورية التشيك، فيتنام، البرازيل
المجموعة الخامسة: أنجولا، اليابان، باراجواي، إسبانيا
المجموعة السادسة: الأرجنتين، أمريكا، صربيا، إيران.
الجدير بالذكر ان منتخب مصر لكرة الصالات قد خسر نهائى كأس العرب لكرة الصالات التى أقيمت فى صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر أمام المغرب برباعية نظيفة في بطولة كأس العرب التي أقيمت بالقاهرة، خلال الفترة ما بين 20 مايو وحتى 30 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى