العاب جماعيةكرة قدم

الأهلي يستعجل رد اتحاد الكرة لتحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة فى السوبر

 

أرسلت إدارة النادي خطابًا إلى اتحاد كرة القدم، تطلب فيه تحديد موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في كأس السوبر المصري، في ضوء البطاقات الحمراء والصفراء التي قد يكون قد حصل عليها أي منهما ضمن فريقه السابق.

وطلب الأهلي من اتحاد الكرة سرعة الرد وتحديد الموقف كاملا من الناحيتين القانونية واللائحية لهؤلاء اللاعبين.

وكان الأهلي قد تعاقد مع كل من حسام حسن ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد، مع عودة أحمد عبد القادر وعمار حمدي بعد انتهاء إعارتيهما.

جدير بالذكر أن الأهلي يلتقي طلائع الجيش في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية على كأس السوبر المصري.

يذكر ان الأهلى حاليا فى معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا لبدء الموسم الجديد الذى سيستهل مشواره فيه بمواجهة طلائع الجيش فى كاس السوبر واكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ان المعسكر يشهد جدية كبيرة من جانب الفريق ويتم الاغلاق جيدا على جميع اللاعبين لفرض حالة من التركيز الذى طالبها بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق لان هذه الفترة ربما تعد الأولى له مع الفريق منذ توليه مهمة القيادة الفنية للأهلى التى يتمكن فيها الاجتماع مع الفريق لوضع شكل واسلوب والفكر الفنى الذى يريد تطبيقه مع الفريق.. كما ان المعسكر سيكون مفيدا للغاية لعمل حالة انسجام بينلاعبى الفريق القدامى والجدد .

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، لاستغلال معسكر الإسكندرية في الاطمئنان على جميع اللاعبين استعدادا للمواجهات الرسمية المقبلة ، ومنح الفرصة للصفقات الجديدة، التي انضمت لصفوق الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى