العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يبدأ معسكر الموسم الجديد بالأسكندرية .. وينتظر حل أزمة القيد خلال الأيام المقبلة

قرر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون السفر الي الاسكندرية غداً استعدادا لبدء المعسكر المغلق باستاد برج العرب في اطار تحضيرات الفريق لبدء الموسم المحلي والافريقي 2021-2022.

وطالب كارتيرون من الجهاز المعاون تجهيز بعض المبارايات الودية أمام فرق محلية للوقوف علي الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل البدء في الموسم الجديد.

ويواجه الزمالك الفائز في مباراة العودة والتي تجمع ارتا سولار الجيبوتي مع توسكو الكيني بعد تعادل الفريقين 1-1 في مباراة الذهاب.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف قد حدد في وقت سابق أحد أيام 15 و16 و17 أكتوبر المقبل لإقامة مباريات ذهاب دور الـ32، على أن تلعب مباريات الإياب أحد أيام 22 و23 و24 من نفس الشهر.

ومن جانب اخر تقدم نادي الزمالك باستئناف للمحكمة الرياضية الدولية طالبا الغاء قرار منع الفريق من قيد الوافدين الجدد فترتين للتعاقدات وذلك بعد تسوية مستحقات الاكاديمية الكاميرونية التي قام لاعب فريق الناشئين حسام اشرف بالتوقيع علي عقود انضمامه لها قبل تصعيده للزمالك وتوقيع العقد الاحترافي مع الفريق الأول، وينتظر الزمالك حكم الرياضية الدولية لالغاء العقوبة بعدما تم تقديم التسوية بين الزمالك والأكاديمية الكاميرونية بعد حصولها على 200 ألف دولار من الزمالك.

كما استفسر مسئولو الزمالك عن اخر المستجدات في عقوبة ايقاف قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا بعد مشادة اللاعب مع رئيس اتحاد الكرة علي هامش تتويج الزمالك بدرع الدوري.

وترددت أنباء عن تخفيض عقوبة اللاعب الي ايقاف من 8 الي 12 مباراة وهو ما أكده أحمد مجاهد مشيرا الي ان القرار صادر من رئيس لجنة المسابقات وليس منه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى