العاب جماعيةىرئيسيةيد

بمشاركة على زين ويحيى خالد .. فيزبريم يخطف فوزًا صعبًا من برشلونة بدورى أبطال أوروبا لليد

خطف فريق  فيزبريم المجرى فوزًا صعبًا من برشلونة الإسبانى بنتيجة 29/28 فى المباراة المثيرة والقوية التى جمعت الفريقين اليوم ضمن منافساتالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد.

ويضم برشلونة الإسباني ضمن صفوفه، علي زين الظهير الأيسر للمنتخب الوطني لكرة اليد.

فيما يضم فيزبريم المجري في صفوفه، يحيى خالد الظهير الأيمن للمنتخب الوطني لكرة اليد.

جاءت المباراة قوية بين الفريقين ومليئة بالندية والاثارة حتى الثوانى الأخيرة من اللقاء وظهر الثنائي المصرى على زين ويحيى خالد بمستوى جيد وتقديم اداء قوى كلا مع فريقه ونجح يحيى خالد من تسجيل ثلاثة أهداف من خمس تسديدات فيما لم يسجل زين اى أهداف ولكنه ظهر بشكل مميز فى الجانب الدفاعى .. وانتهى الشوط الأول بتقدم فيزبريم المجرى على برشلونة الإسبانى بنتيجة 16/12 .. وفى الشوط رغم استفاقة برشلونة بل وتفوقه فى النتيجة فى بعض الفترات نجح الفريق المجرى من استعادة زمام الأمور من جديد وحسم الفوز لصالحه فى الوقت القاتل.

وبذلك الفوز نجح  فيزبريم المجرى من تصدر المجموعة.. وكان برشلونة قد فاز في المباراة السابقة على فريق موتور الأوكراني بنتيجة 36/25، فيماخسر فيزبريم في لقاءه السابق أمام كيلسي البولندي بنتيجة 32/29.

ويقع الفريقان في المجموعة الثانية بدوري الأبطال والتي تضم كلاً من، باريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي ودينامو بوخارست الروماني وفلينسبرغ الألماني وكيلسي البولندي وموتور الأوكراني.

وإلتقى الفريقان معاً في 15 مباراة من قبل بدوري أبطال أوروبا، حيث فاز برشلونة في 10 مواجهات، فيما إنتصر فيزبريم المجري في 5 مباريات.

الجدير بالذكر أن برشلونة الإسباني هو حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى