العاب جماعيةكرة قدمىنرشح لكم

منتخب تونس لكرة القدم النسائية يطير إلى الإمارات لخوض وديتين استعدادًا لمواجهة مصر

تونس – إيمان قدرية الحساني

سافر منذ قليل المنتخب التونسي لسيدات كرة القدم إلى الإمارات في رحلة مباشرة تدوم حوالي 6 ساعات، لخوض مباراتين دوليتين وديتين ضد المنتخب الهندي يوم الإثنين 04 أكتوبر وضد المنتخب الإماراتي يوم الأربعاء 6 أكتوبر.

ويشارك في المعسكر 19 لاعبة وهن: آية الجدي – إيمان مشارة – أحلام حطاب – اية بن خليفة – شيراز بن علي – ملاك شهود لينا شبيل- ردينة رويس من الجمعية الرياضية بسوسة، وشيماء عباسي – مريم ساسي – رمال عبود – إبتسام بن محمد – نورهان عياري – عبير ساسي – سمية العميري، من الجمعية الرياضية بنك الإسكان، ياسمين جماعي من الجمعية الرياضية بالساحل، ونجلاء حراثي من الجمعية الرياضية بوحجلة، وذكرى محفوظ من الجمعية الرياضية سبيبة، ومريم حويج المحترفة في صفوف جازنتاب التركي.

وستلتحق بسيدات قرطاج كل من صابرين ماماي من نادي العين الإماراتي وايمان الطرودي من نادي أبو ظبي بمقر المعسكر مباشرة في مدينة دبي الإماراتية، وتقود الوفد الدكتورة سعيدة العياشي.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة نظيره المصري في إطار الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا المقبلة على أن يواجه المتأهل منهما لمواجهة الفائز من لقاء غينيا الاستوائية والكونغو الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى