العاب فردية

أول تعليق من فريال أشرف عقب فوزها بفضية الدوري العالمي للكاراتيه

فازت اللاعبة فريال أشرف بالميدالية الفضية في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه، والذي يقام في العاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر الجاري.

وجاء ذلك بعدما خسرت أمام الإيطالية سيلفيا سيميرارو بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية، ضمن منافسات الكوميتيه وزن 68 كجم.

وعلقت فريال أشرف عقب هذا التتويج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” :”الحمد لله قدر الله وماشاء فعل .. رغم الإصابة قدرت أحقق الميدالية الفضية في البريميرليج للكاراتيه .. القادم أفضل بإذن الله.”

وتضم بعثة المنتخب الوطني المشاركه في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه 17 لاعب ولاعبة هم، كريم أبو عيطة وعلي الصاوي وعلي سيد وحازم مسعد وعبد الله ممدوح ويوسف عماد وعمر أشرف ومحمد رمضان وريم رمزي ونورسين كمال وفريال أشرف وياسمين الهواري وسهيلة حسام ومنة الصاوي ونور أكرم وحبيبة ماجد.

وتتكون البعثة من الدكتور صالح عبد القادر عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيساً للبعثة وهاني قشطة مدرب كوميته سيدات ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال والدكتورأحمد الصاوي أخصائي علاج طبيعي وتامر حلمى إداري،كما تضم البعثة كلاً من الحكمين الدوليين فتوح علي عباس و  عصمت زكي.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتائج مميزة خلال منافسات البطولة وحصد العديد من الميداليات في مختلف الأوزان كما هو معتاد دائماً من أبطال مصر في الكاراتيه.

يذكر أن الكاراتيه المصري كان قد حقق إنجازاً كبيراً في أول مشاركة أولمبية، خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في طوكيو، حيث نجحت فريال أشرف في الفوز بالميدالية الذهبية، كما حصدت جيانا فاروق الميدالية البرونزية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى