العاب جماعيةيد

علي زين يسجل ٣ أهداف وبرشلونة يتأهل لنهائي مونديال الأندية لكرة اليد

 

تأهل برشلونة الإسباني الذي يضم بين صفوفه علي زين لاعب منتخب مصر إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” والمقامة بمدينة جدة السعودية في الفترة من 5 وحتى 9 أكتوبر الجاري.

وتغلب برشلونة على بينيروس البرازيلي بنتيجة ٣٩-٢٤ في نصف النهائي اليوم الخميس ليضرب موعدا مع ماجدبورج الألماني يوم السبت.

وشارك علي زين في اللقاء وسجل ٣ أهداف ليتأهل برشلونة للنهائي ليصبح الممثل العربي الوحيد في نهائي مونديال الأندية بالنسخة الحالية.

وكان علي زين قد شارك في مباراة الزمالك المصري بربع النهائي وسجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني ٣٦-٣٢.

وتوج علي زين مع برشلونة هذا الموسم بلقبي كأس السوبر الإسباني وكأس سوبر كتالونيا ويبحث عن اللقب الثالث مع فريقه يوم السبت في نهائي كأس العالم للأندية.

ويمتلك برشلونة الإسباني حامل اللقب في آخر 3 نسخ- الرصيد الأكبر من التتويجات عقب فوزه بـ 5 ألقاب سابقة كانت أعوام “2013، 2014، 2017، 2018، 2019″.

ويشارك في البطولة أندية “برشلونة الإسباني وألبورج الدنماركي وماجدبورج الألماني وسيدني يونفرسيتي الأسترالي وبينيروس البرازيلي وسان فرانسيسكو كالهيت الأمريكي والدحيل القطري والوحدة والنور السعوديين بجانب الزمالك المصري

وكان برشلونة قد أعلن في يوليو الماضى تعاقده مع على زين، بعقد لمدة موسم مع خيار التجديد لموسم اخر.
وأعلن على زين أنه سيرتدي الرقم 90 مع النادي الكاتالوني في الموسم الجديد.

وكتب النادي الكتالوني عبر موقعه أن علي زين سيعطي عمقًا أكثر لمركز الجناح الأيسر في الهجوم والدفاع على حد سواء، فهو مدافع جيد ويتميز بتسديداته القوية في الهجوم والقدرة على التهديف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى