العاب جماعيةسلةىرئيسية

أبو النصر لاعب سلة الأهلي لـ “تتويج: الفوز بالبطولة العربية سيعطي الفريق دفعة معنوية قبل إنطلاق الموسم

أعرب محمد أبو النصر لاعب رجال كرة السلة بالنادي الأهلي عن سعادته، بعد تتويج فريقه أمس بلقب بطولة الأندية العربية على حساب الكويت الكويتي.

وقال أبو النصر في تصريحات خاصة لـ “تتويج”: “سعيد جداً بالفوز بلقب البطولة، وسعيد أيضاً لأننا أسعدنا جمهور الاهلي، خاصةً أنها كانت صعبة، ونستحق الفوز بها.”

وأضاف أن الفوز بالبطولة العربية كان أمنية كل شخص في الفريق، لأنها لم تدخل خزائن النادي من قبل، ونتمنى أن يكون إسم الأهلي في المقدمة، ونهدي هذه البطولة للجمهور ونادينا العظيم ومجلس إدارته.

وذكر أن التتويج بالبطولة العربية نتج عنه مكاسب عديدة منها، أنها تعتبر أول ألقاب الفريق قبل إنطلاق الموسم المحلي؛ فالحصول عليها سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وخبرات كثيرة قبل إنطلاق الموسم الجديد.

وأوضح أن حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، كان له تأثير كبير على اللاعبين، وهو دائماً ما يدعم الفريق ونحن نحبه على المستوى الشخصي ونحب تواجده معنا.

واختتم أبو النصر حديثه عن إستعدادات الأهلي للمرحلة المقبلة قائلاً: “أغلقنا ملف البطولة العربية وسنبدأ التركيز في بطولة دوري المرتبط التي ستبدأ بعد أيام، ونتمنى أن يكون موسماً إستثنائياً ونحصد من خلاله على كل البطولات.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى