العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الليلة .. المنتخب يواجه ليبيا بحثًا عن خطف تذكرة التأهل للدور النهائي لتصفيات المونديال

 

يلتقى فى التاسعة مساء اليوم الأثنين المنتخب الوطنى لكرة القدم مع نظيره المنتخب الليبى على ستاد الشهداء ببنى غازى ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم قطر 2022.
ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة التى تضم معه كل من ليبيا وانجولا والجابون ويحتل الفراعنة صدارة الترتيب بسبع نقاط بينما يحتل المنتخب الليبى مركز الوصيف بفارق نقطة واحدة فقط عن منتخبنا الوطنى وتعد مباراة اليوم غاية الأهمية بالنسبة للفريقين ويطمع كل فريق فى تحقيق نتيجة إيجابية تزيد من فرصه فى خطف بطاقة التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات فى رحلة الوصول للمونديال.
فالمنتخب الوطنى قد يسعى لخطف الفوز او على أقل تقدير الخروج بنقطة التعادل وذلك لكى يحافظ على صدارته للمجموعة ويقترب خطوة أخرى من التأهل بالإضافة لكى يواصل ابتعاده عن ليبيا وينهى احلامها تماما فى التأهل .. اما ليبيا فالمباراة مقامة على أرضه مما تعطى دافع قوى له لتحقيق الفوز خاصة ان اى نتيجة اخرى غير ذلك سوف تضعف فرصه بقوة فى التأهل لان بذلك سيكون الفراعنة قد وضعوا قدما بالفعل فى الدور المقبل وتعد تلك الحسابات هى مصدر أهمية اللقاء وصعوبته لدى الطرفين.
وفى سياق متصل كان المنتخب قد استعد جيدا تحت قيادة مديره الفنى كارلوس كيروش لهذه المواجهة الذى اكد كيروش على صعوبتها وخاض المنتخب عدة تدريبات قوية فى الأيام الماضية قبل السفر إلى ليبيا وحرص كيروش على شرح بعض النقاط الفنية للاعبين وتصويب بعض الأخطاء التى وقعوا فيها خلال لقاء الذهاب ببرج العرب.
ومن جانبه أكد وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني الأول، أن البرتغالي كارلوس كيروش،كان راضى عن الأداء الذي ظهر عليه اللاعبين خلال مباراة ليبيا الأولى وانه مازال لم يأخذ وقته الكافى مع الفريق لتظهر بصماته.
ومن المقرر ان يرتدي المنتخب المصري الطاقم البديل باللون الأبيض فيما سيرتدي المنتخب الليبي قميصا أحمر وشورت وجوارب سوداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى