العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمبتورين يشيد بمجهودات محمد جاد في نجاح المنتخب المصري

اشاد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمبتورين بالمنتخب المصري المكون حديثًا ونجاحه خلال قترة وجيزة بفضل مجهودات المسئولين عن اللعبة وعلىرأسهم محمد جاد عضو لجنة المبتورين والمسؤول عن تسويق المنتخب المصري وخالد حافظ مدير إداري المنتخب فى ظل دعمهم ومجهوداتهم معالفريق.

وقال الاتحاد الإفريقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك: ” العقول وراء نجاح المنتخب المصري لكرة القدم للمبتورين“.

ونشر الاتحاد تصريحات لخالد حافظ مدير المنتخب الوطني المصري لكرة القدم الذى قال :”لقد قمنا بمعسكرين قريبين في المركز الأولمبي هنا فيالقاهرة.. نتدرب من الخميس إلى الاثنين ولدينا الآن 16 لاعبا و سنسافر إلى تنزانيا بـ 12 لاعبا لذا سيتم الكشف عن التشكيلة النهائية يوم الجمعةالمقبل 22 أكتوبر 2021.

واضاف ان جميع وسائل الإعلام المصرية تدعمنا وايضا اللاعبون القدامى في كرة القدم يدعموننا من خلال زيارة المعسكر والاشادة باللاعبين .. مؤكدا ان الفريق مستعد جيدا لمنافسات البطولة الأفريقية.

وقام الاتحاد رفقة هذا الحديث بنشر صورة لعضو لجنة كرة القدم المصرية للمبتورين محمد جاد، والمدير العام للمنتخب الوطني للمبتورين خالدحافظ.

ومن جانبه كان محمد جاد، قد أكد من قبل أنه كان هناك قرار من اللجنة البارالمبية بتشكيل أول لجنة منبسطة من اللجنة البارالمبية بالاهتمام برياضةكرة القدم للساق الواحد.

وتابع جاد أنه تم دخول المنتخب الأول معسكر مغلق ، وكانت تلك المرة الأولى الذى يجتمع الفريق فيها تحت راية منتخب، لافتا إلى أن الهدف منه كانالتصفية النهائية للوصول لعدد يتم الدخول به معسكرات وبطولات،

وأوضح أننا مستمرون فى دعم هذا المنتخب من أجل دعم هولاء اللاعبون بشكل أكبر وتقديم كل أوجه المساعدة لهم .

الجدير بالذكر ان المنتخب المصري للمبتورين خاض معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي خلال الفترة من ٧ اكتوبر الي ١١ اكتوبر ٢٠٢١، ضمنخطة إعداد الفريق لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها شهر نوفمبر المقبل بتنزانيا والمؤهلة لكأس العالم بتركيا 2022.

وضم المعسكر 25 لاعبا سيتم تصفيتهم لأختيار اللاعبين الذين سيشاركون في البطولة الأفريقية ، ويضم الفريق بين صفوفه الثلاثة لاعبين المؤسسينلهذه الرياضة في مصر وهم: محمود عبد الحفيظ كابتن الفريق والمحترف بتركيا، وسيف سلامة كابتن نادي بيراميدز ومصطفى عبدالله مهاجمبيراميدز.

وكانت اللجنة البارالمبية المصرية قد قررت تشكيل لجنة المبتورين تحت رئاسة الدكتورة حياة خطاب، وتتكون اللجنة من الدكتور إبراهيم أمين إبراهيموالدكتور أحمد آدم والدكتور أشرف العجيل والصحفي محمد يحيى ومحمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال وموقع تتويج نيوز، فيما منحتاللجنة الرئاسة الشرفية للأستاذ محمد عادل الحسني رئيس مجلس إدارة شركة الشبة الراعي الرسمي للفريق. ومارست اللجنة مهامها لتكوينمنتخب مصر الأول للمبتورين لكرة القدم وتجهيز الفريق وإعداده للمشاركة في بطولة إفريقيا في تنزانيا نوفمبر المقبل وهي بطولة مؤهلة إلى بطولةالعالم المقامة بتركيا يونيو 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى