العاب جماعيةسلة

الزمالك مع الشمس والأهلي مع الطيران في ضربة البداية لدوري مرتبط السلة

تنطلق اليوم منافسات بطولة دوري كرة السلة للرجال، ودوري المرتبط للمرحلة السنية تحت ١٨ عاماً بمشاركة ١٦ فريقاً يتنافسون علي لقب الموسم الجديد ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وتبدأ ضربة البداية اليوم بمواجهات المجموعة الأولي حيث يلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق الشمس ويلعب فريق المرتبط في تمام الساعة الرابعة فيما يلعب الفريق الأول في تمام الساعة السادسة علي ملعب الجيش ، وطلائع الجيش مع نادي مصر للتأمين علي صالة نادي الشمس في نفس توقيتات مباراة الزمالك.

اما المجموعة الثانية فيلتقي كلا من الاتحاد السكندري مع هيليوبوليس علي صالة النادي الأوليمبي و فريق الاتصالات مع النادي الأوليمبي علي صالة الاتحاد السكندري.

وفي المجموعة الثالثة يلعب كلا من الجزيرة مع أصحاب الجياد في تمام الساعة الثانية ظهراً لفرق المرتبط والسادسة مساء للفريق الأول وتقام المباريات علي صالة الشباب والرياضة بمدينة السادس من أكتوبر والقناة مع سموحة في تمام الساعة الرابعة عصراً و الثامنة مساء علي الصالة نفسها.

وفي المجموعة الرابعة والأخيرة يلتقي النادي الأهلي مع فريق الطيران علي صالة نادي سبورتنج وطنطا مع سبورتنج علي صالة نادي سموحة.

ومن المقرر ان تبدأ البطولة اليوم بالمواجهات المذكورة وتستمر حتي يوم ٢٢ أكتوبر الجاري بنظام الذهاب والعودة بالدور التمهيدي.

وأكدت لجنة المسابقات علي اقامة مباريات الدور التمهيدي بدون حضور جماهيري كالعام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى