العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

بتصويت الجمهور.. محمد صلاح أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر سبتمبر

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، فوز المحترف المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول بجائزة أفضل لاعب في الدوري “ بريميرليج” عن شهر سبتمبر.

وحصد محمد صلاح الجائزة بعد جمعه أكبر عدد من أصوات الجماهير، حيث نال نسبة 69% من إجمالي الأصوات بحسب البيان الذي نشره نادي ليفربول عبر موقعه الإلكتروني.

وتفوق محمد صلاح على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، وإسماعيلا سار لاعب واتفورد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام، وأنطونيو روديجير مدافع فريق تشيلسي، وإيفان توني مهاجم فريق برينتفورد.

يذكر أن محمد صلاح خسر جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن رابطة البريميرليج لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 6 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

وأكد تقرير صحفي، أن إدارة نادي ليفربول، قدمت عرضا أسطوريا للنجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق، لتمديد عقده مع الريدز والذي ينتهي في 2023.

وذكر موقع “ football insider” الإنجليزي، أن إدارة نادي ليفربول تستعد لجعل محمد صلاح صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي، من خلال عرض ضخم بقيمة 82 مليون جنيه إسترليني، لإنهاء أزمة مفاوضات تجديد العقد.

وأشار الموقع، أن ليفربول، يريد تجديد عقد محمد صلاح حتى 2026، مقابل راتب 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعي، أي سيحصل على 82 مليون جنيه إسترليني على مدار العقد بالكامل، مما يجعل المهاجم المصري  صاحب أعلى دخل في النادي.

وأضاف الموقع البريطاني، أن إدارة ليفربول تدرك أن مهاجمهم المصري، حالة خاصة ويستحق  عقدا مميزا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى