العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

نشرة أخبار تتويج.. الخطيب يترشح لرئاسة الأهلي.. الأولمبية تستبعد “الشمرلي ومندي” من انتخابات الطائرة.. مصر تحصد 30 ميدالية في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقع “تتويج نيوز” نشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخص الأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار التي تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلي أهم وأبرز ما تم نشره اليوم الإثنين 18 أكتوبر 2021

الخطيب يترشح لرئاسة الأهلي

أعلن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ترشحه لدورة إنتخابية جديدة تبدأ نهاية العام الجاري وتستمر حتى عام 2025.

مدير أعمال موسيماني ينفي مغادرته مقر إقامته ورحيله عن تدريب الأهلي

قال حازم الحديدي مدير أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن المدرب الجنوب أفريقي مستمر في محل إقامته ولم يغادره.

الإسماعيلي يفوز على أبو خليفة وديا بمهرجان أهداف استعدادًا للأهلي

فاز الإسماعيلي على فريق أبو خليفة أحد أندية المظاليم بعشر أهداف نظيفة ،في المباراة الودية التى جمعتهما اليوم ضمن برنامج إعداد الدراويش لخوض منافسات الموسم الجديد.

اللجنة الأولمبية تستبعد الشمرلي وهويدا مندي من انتخابات اتحاد الطائرة

قررت اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، استبعاد كل من شريف الشمرلي وهويدا موندي من انتخابات اتحاد الكرة الطائرة المقرر إقامتها يوم 5 نوفمبر المقبل.

ميار شريف تتقدم للمركز 64 عالميا بالتصنيف العالمي لمحترفات التنس

تقدمت ميار شريف بطلة التنس المصرية إلى المركز 64 عالميا فى التصنيف العالمي الصادر اليوم الإثنين واحتلت المركز 64 عالميا برصيد 1011 نقطة.

مصر تحصد 30 ميدالية في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية

حقق لاعبو مصر 30 ميدالية خلال مشاركتهم في بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية والتي أقيمت بالعاصمة الإدارية خلال الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر الجاري.

وفود الرماية تغادر مصر بعد نجاحها فى استضافة بطولة العالم للأطباق المروحية

غادرت اليوم وفود وبعثات الدول المختلفة بعد ختام منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، والتي اقيمت على ملاعب الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المواي تاي يقرر نقل إقامة البطولة الإفريقية إلى القاهرة

قرر الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم تغيير مكان إقامة البطولة الإفريقية للمواي تاي في القاهرة بدلا من مدينة الغردقة خلال الفترة من 11 وحتى 16 نوفمبر المقبل.

رئيس الاتحاد الدولي للسباحة: مصر ستكون منبراً للنهوض بالألعاب المائية

أكد الدكتور حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي للسباحة وأمين سر اللجنة الأولمبية اصراره على اختيار مصر لتكون بداية انطلاقاته وسعيه نحو تحقيق برنامجه الطموح فى إحداث نقلة عالمية فى السباحة والألعاب المائية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى