العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يعلن عن القميص الكلاسيكي من جديد استعداداً لموسم 2021-2022

أعلن الفريق الأول لنادي الزمالك عبر صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي عن الزي الجديد الذي سوف يرتديه الفريق الاول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد 2021-2022.

وكتب الحساب الرسمي للفريق علي موقع الصور ” انستجرام”: الزي الرسمي الجديد لنادي الزمالك للموسم الجديد 2021-2022″ مع صورة للتصميم الجديد من الشركة الراعية الجديدة للنادي tempo.

كما أعلنت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الزي بفيديو قصير يظهر فيه قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا مرتديا الزي الجديد الذي سوف يظهر لأول مرة في مباراة افتتاح الدوري امام نادي انبي يوم الثلاثاء المقبل.

ويظهر القميص الجديد بطابع كلاسيكي بسيط, حيث تحمل الياقة اللون الاحمر مع خطين باللون نفسه في منطقة الصدر يزينهما خطين رفيعين من نفس اللون بالاضافة الي بعض الرسمات الافريقيه في الخلفية بلون رمادي فاتح.

واستوحت الشركة تصميم القميص الجديد من التيشريت التاريخي للقلعة البيضاء موسم 2002-2003 الذي لعب به واحدة من افضل مواسم الفريق في التاريخ والتي شهدت تتويج الفريق باخر لقب لبطولة دوري ابطال افريقيا للمرة الخامسة في تاريخ الفارس الأبيض.

ونجح الفارس الأبيض في تحقيق فوزاً هاماً أمس علي ضيفه فريق توسكر الكيني بأرعة أهداف نظيفة ليتأهل بذلك الفريق الي الدور المجموعات بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى