العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

جنى خميس تتوج بذهبية الكاتا فى بطولة البحر المتوسط للكاراتية

توجه البطلة جنى خميس لاعبة منتخب مصر بالميدالية الذهبية لمنافسات الكاتا فى بطولة البحر المتوسط للكاراتية المقامة حاليا فى قبرص .

وقدمت جنى خميس أداء مميزا طوال منافسات البطولة حتى وصولها للمباراة النهائية .

ونالت البطلة جنى خميس اشادة كل أعضاء البعثة المصرية بعد ان قدمت أداء مميزا وتفوقت على العديد من البطلات فى الأدوار المختلفة .

تكريم فريال

حرص الاتحاد القبرصي للكاراتيه على تكريم فريال أشرف لاعبة المنتخب المصري على هامش بطولة البحر المتوسط وذلك بحضور شخصيات قيادية رياضية عالمية.

وتم تكريم فريال أشرف بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة التي أقيمت في طوكيو.

وجاءت الاحتفالية في حضور رئيس الإتحاد القبرصي للكاراتيه، رئيس لجنة الشباب في الاتحاد الدولي، رئيس اتحاد البحر المتوسط بشير الشريف ونائب رئيس الإتحاد الدولي ورئيس اللجنة الأولمبية القبرصية وبحضور رئيس بعثة مصر للمنتخب العميد وليد الهلالي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه.

وأعرب وليد الهلالي عضو مجلس الإدارة عن سعادته بهذا التكريم موضحا أن الإنجاز التاريخي الذي تحقق جاء بفضل المجهود من قبل مسؤولي الاتحاد المصري بقيادة محمد الدهراوي.

وأضاف أن الاتحاد المصري سيواصل خلال الفترة المقبلة مسيرة النجاحات وانتزاع الميداليات في مختلف البطولات التي سيتم خوضها.

وانطلقت أمس منافسات بطولة البحر المتوسط للكاراتيه والتى تقام في قبرص خلال الفترة من 22 إلى 25 أكتوبر الجارى بمشاركة المنتخب الوطنى ، ويشارك منتخب الكاراتيه بقائمة تضم 71 لاعبا ولاعبة حيث تقام المنافسات للناشئين والناشئات والشباب والكبار بنات

ويرافق البعثة 16 فردا ما بين رؤساء للبعثات سواء اسكندرية او القاهرة او الجيزة،  بالإضافة إلى حكام واداريين و مدربين للكاتا والكوميتيه.

أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض غمار بطولة البحر المتوسط للكاراتية والتي دائما ما تشهد منافسات مثيرة بين جميع المتنافسين مشيرا إلى أنه على ثقة كاملة في إمكانية العودة بأكبر عدد من الميداليات.

أضاف أن بطولة البحر المتوسط للكاراتية من البطولات الدولية الكبرى والتي دائما ما تحظى بمنافسة شرسة بين الجميع ومع ذلك فإن جميع النجوم قادرين على العودة بأفضل النتائج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى