العاب جماعيةالعاب فرديةالعاب مضربكرة قدمىرئيسيةيد

نشرة أخبار تتويج : تأهل الأهلى وبيراميدز والمصرى فى بطولات أفريقيا .. اللجنة الأولمبية تفوز بجائزة أفضل مؤسسة رياضية

استمرارا في تقديم أفضل خدمة إخبارية عن الألعاب المختلفة يقدم لكم موقعتتويج نيوزنشرة يومية وذلك تسهيلا على قراءنا لمتابعة كل ما يخصالأحداث الرياضية متضمنة أهم وأبرز الأخبار  التى تم نشرها طوال اليوم.

وفيما يلى أهم وأبرز ما تم نشره اليوم السبت 23 أكتوبر 2021.

الأهلى يهزم الحرس الوطنى بسداسية مع “الرأفة” .. ويتأهل لدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه بسداسية  مقابل هدف مع الرأفة على فريقالحرس الوطنى بطل النيجر فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد الأهلى والسلام ضمن مواجهات دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.

بيراميدز يفوز على عزام التنزاني ويتأهل إلى دور ال 32 الثاني بالكونفدرالية الإفريقية

استطاع فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز حسم التأهل إلى دور ال 32 الثاني  ببطولة الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الفوز على عزام التنزانيبهدف نظيف في لقاء الإياب

وحسم بيراميدز التأهل بالهدف الذي سجله اللاعب علي جبر في الدقيقة 29 من عمر المباراة  التي أقيمت على ملعب استاد الدفاع الجوي.

المصرى يتأهل لدور الـ32 مكرر بالكونفدرالية

تأهل المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 “مكررمن بطولة الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بعد الفوز اليوم على نظيره سلطات الموارد الاوغندى،بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

اللجنة الأولمبية المصرية تفوز بجائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية من أكاديمية ”دراسا“

فازت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بجائزة أفضل مؤسسة رياضية عربية من أكاديميةدراساوذلك خلال المؤتمر الذيتنظمه أكاديمية بحث وتطوير أنشطة علوم الرياضةدراسابالشراكة مع كلية التربية الرياضية بأبو قير جامعة الإسكندرية وتحت رعاية وزارةالشباب والرياضة خلال يومي 23 و 24 اكتوبر في مصر.

هنا جودة تحقق المركز الثاني في بطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة تحت 15

حققت هنا جودة المركز الثاني في بطولة بولندا الدولية لتنس الطاولة تحت 15 وذلك بعد الخسارة من لاعبة ألمانيا في مباراة النهائي بنتيجة 3-2.

نوران جوهر تتأهل للدور النهائي لبطولة “داك برو” للإسكواش

تأهلت نوران جوهر لاعبة المنتخب الوطني للإسكواش ونادي وادي دجلة والمصنفة الثانية عالميًا إلى نهائي بطولةداك برووالمقامة بولاية بديترويتبالولايات المتحدة الأمريكية، والتى تبلغ مجموع جوائزها المادية بحوالي 61 ألف دولار.

نانسي طمان تتألق وتحرز المركز الرابع ببطولة العالم للجمباز باليابان

استطاعت النجمة المصرية الشابة نانسي طمان، ان تحرز المركز الرابع في منافسات حصان القفز ببطولة العالم للجمباز والتي تستضيفها اليابان.

منتخب الريشة الطائرة يهزم أوغندا.. ويصعد لنهائي بطولة أفريقيا

تأهل المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة لنهائي بطولة إفريقيا المقامة بأوغندا خلال الفترة من 21 وحتى 28 أكتوبر الجاري.. وصعدالفراعنةللنهائي القاري بعد الفوز على منتخب أوغندا بنتيجة 3 – 0.

مصر فى صدارة بطولة البحر المتوسط للكاراتيه بـ49 ميدالية

اعتلى لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم السبت، صدارة الترتيب العام في منافسات بطولة البحر المتوسط المقامة حاليا في قبرص ضمنمنافسات الناشئين والشباب.

وحصد لاعبو منتخبنا الوطني 49 ميدالية متنوعة مع انتهاء المنافسات اليوم بواقع 18 ذهبية و11 فضية 20 برونزية.

منتخب اليد يواجه الدنمارك في الدوري الذهبي بباريس استعدادا لكأس الأمم

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الذهبي الودية عن نظام البطولة التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس يومي 7 و9 يناير المقبل، ويشارك بهاأربعة منتخبات هي: فرنسا والدنمارك والنرويج ومصر.

وأسفر نظام البطولة عن مواجهة المنتخب الوطني المصري مع الدنمارك، بينما يلتقي المنتخب الفرنسي مع النرويج في 7 يناير، ويلتقي الفائز معالفائز والخاسر مع الخاسر 9 يناير.

رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن تكرم أنس جابر 

استقبلت رئيسة الحكومة التونسية نجلاء بودن رمضان بقصر الحكومة بالقصبة اليوم السّبت 23 أكتوبر 2021 بطلة التنس التّونسية أنس جابربحضور وزير الشباب والرياضة كمال دقيش ، حيث هنأتها على تحقيقها نتائج باهرة في كرة المضرب جعلتها تدخل لأول مرة في تاريخ التنسالعربي، قائمة المصنفات المحترفات العشرة الأوائل على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى