العاب جماعيةكرة قدم

الترجي التونسي يتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

تونس: إيمان قدرية الحساني

نجح الترجي الرياضي التونسي اليوم الأحد 24 أكتوبر 2021 ، بملعب حمادي العڤربي برادس ، في التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا إثر فوزه على الاتحاد الليبي بهدف لصفر حمل توقيع المهاجم نسيم بن خليفة.

وفي ما يلي التشكيلة التي اختارها مدرّب الترجي الرياضي راضي الجعايدي في هذه المواجهة :
معز بن شريفية – عبد القادر بدران – محمد أمين توغاي – محمد أمين بن حميدة – إلياس الشتي – رشاد العرفاوي – غيلان الشعلالي – محمد علي بن رمضان – حمدو الهوني – نسيم بن خليفة – آنايو إيوالا.

ومن المنتظر أن يدخل الترجي دور المجموعات في رابطة الأبطال الإفريقية في المستوى الأول.

هذا وقد اتهم فريق الإتحاد الليبي إدارة الترجي الرياضي التونسي بعدم التحلي بنفس المهنية التي تحلت بها إدارته في لقاء ذهاب الدور الثاني لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وأوضح الاتحاد أن إدارة الترجي تعللت بحجة أن الفريق يرزح تحت طائلة عقوبة من الاتحاد الإفريقي “CAF” تمنعه من خوض المباريات بحضور الجمهور، ولم توفر تذاكر لحضور مباراة الإياب لبعثة الفريق والمرافقين لها.
وبدا التهجم غريبا ومجانيا طالما أن اللقاء دار دون حضور الجمهور من الطرفين بقرار تأديبي فعلا ولا يمكن أن يستثني فريقا على آخر..

من جهة أخرى تم نقل حمدو الهوني إلى مصحة خاصة للقيام بكشوفات اضافية و للتأكد من سلامته ، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء فريقه أمام اتحاد طرابلس …

وكان الهوني قد تعرض إلى إصابة مباشرة وخطيرة على مستوى العنق بعد تدخل عنيف من حارس مرمى إتحاد طرابلس معاذ اللافي الذي تم اقصائه من حكم المباراة عقب ذلك مباشرة.

وعلم موقع تتويج أن حارس مرمى إتحاد طرابلس معاذ اللافي أبدى أسفا كبيرا على إثر تسببه في إصابة خطيرة للاعب الترجي الرياضي حمدو الهوني خلال المباراة التي جمعت الفريقين عشية اليوم بملعب رادس..
وقد تنقل حارس الاتحاد الليبي مساء اليوم إلى المصحة التي يرقد بها الهوني وذلك للتعبير عن اعتذاراته وبالغ أسفه بسبب الإصابة التي تعرض لها لاعب الترجي. .
وعلمنا أن معاذ اللافي كان مرفوقا برئيس اتحاد طرابلس محمود عبودة خلال زيارته الهوني بالمصحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى