العاب جماعيةكرة قدم

الأهلي يعلن عن الأطقم الجديدة لموسم 2021-2022

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الزي الجديد الذي سوف يرتديه الفريق الاول لكرة القدم بداية من الموسم الجديد 2021-2022.

وكتب الحساب الرسمي للفريق علي موقع الصور “انستجرام”: طاقم جديد, نفس الأناقة” مع صورة لثلاثي الفريق علي معلول وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة بالقميص الجديد المقدم من شركة umbro.

ويظهر القميص الجديد بطابع بسيط, حيث تحمل الياقة اللون الأحمر مع خط أبيض بالمنتصف وخطين بنفس اللون على الأكمام بالأضافة إلى شكل المعين في خلفية القميص باللون الأحمر الفاتح والغامق، مع وجود شعار النادي المعروف علي الصدر تزينه اربعة نجوم بالأعلي دلالة علي عدد ألقاب الفريق في الفوز بلقب بطولة الدوري العالم ” 42″ مرة ومن أسفل 10 نجوم اشارة الي عدد فوز الفريق بلقب بطولة دوري أبطال افريقيا، مع كلمة نادي القرن الأفريقي بلون ذهبي أنيق.

كما أعلن الحساب عن الطاقم الثاني للفريق باللون الأسود مختلطًا باللون الرمادي والأحمر وظهرت 10 نجوم على القميص بشكل جديد احتفالًا بأخر ألقاب الفريق ببطولة دوري الأبطال.

وكان الفريق الأوال للكرة قد تأهل إلى دور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا بعد فوزه بسداسية مقابل هدف وحيد على فريق الحرس الوطني بطل النيجر في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي علي ملعب السلام we الأهلي.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق مستهل مشواره في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق الاسماعيلي يوم الأربعاء القادم في اطار منافسات الجولة الأولي من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في محاولة من المارد الأحمر لاستعادة اللقب الذي خرج من الجزيرة الموسم الماضي بعد تحقيق الزمالك لقب البطولة في نسختها الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى