العاب جماعيةفيديوهاتمالتيميديا

فيديو… جي جلوبال توقع عقد تعاون مع مؤسسة سمير وعلي لرعاية منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة

وقعت سارة سمير المدير التنفيذي لمؤسسة سمير وعلي عقد تسويقي مع محمد جاد رئيس مجلس إدارة موقع ”تتويج نيوز“ وشركة جي جلوبال للتسويق وإدارة الأعمال لرعاية منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة.

وأكدت سارة سمير على سعادتها بتوقيع عقد التعاون مع شركة جي جلوبال وموقع تتويج نيوز لرعاية منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة، مؤكدة أن مؤسسة سمير وعلي العريقة تتواجد في السوق المصري منذ سنوات ولأول مرة تتخذ تلك الخطوة في التسويق الرياضي لرعاية أبطال منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة.

وعبر محمد جاد عن سعادته بتوقيع عقد التعاون مع مؤسسة سمير وعلي مؤكدا أن المؤسسة ستكون شريك أساسي في رعاية أبطال منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة الذي يستعد لبطولة كأس أمم إفريقيا بتنزانيا في نوفمبر المقبل.

كما أعرب ثلاثي المنتخب أحمد حمدي وعبد الله مصطفى وسيف سلامة عن سعادتهم بتوقيع عقد الرعاية بين جي جلوبال ومؤسسة سمير وعلي لرعاية المنتخب، مؤكدين أن هدفهم في الفترة المقبلة هو الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم بتركيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري ذو الساق الواحدة خاض معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي خلال الفترة من ٧ اكتوبر إلى ١١ اكتوبر ٢٠٢١، ضمن خطة إعداد الفريق لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها شهر نوفمبر المقبل بتنزانيا والمؤهلة لكأس العالم بتركيا 2022.

إقرأ أيضا : جي جلوبال توقع عقد تعاون مع مؤسسة سمير وعلي لرعاية منتخب مصر لكرة القدم ذو الساق الواحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى