العاب فردية

انتخابات الفروسية .. هشام حطب يفوز برئاسة الاتحاد

فاز المهندس هشام حطب برئاسة اتحاد الفروسية في الانتخابات التي أجريت اليوم الخميس في مقر اتحاد الفروسية بمقر الاتحادات بإستاد القاهرة بعد الحصول على 10 أصوات من إجمالي 10 أصوات الحضور في إنتخابات اليوم .

وتتكون الجمعية العمومية لاتحاد الفروسية من 11 هيئة حيث حضر الجمعية العمومية اليوم 10 هيئات ولم يحضر نادي MVB.

وأسفرت نتيجة انتخابات الفروسية عن فوز المهندس هشام حطب بمنصب الرئيس وفي منصب العضوية كلا من العقيد أحمد محمد نبيل بالحصول على 10 أصوات ، والسيدة سحر طلعت مصطفى بالحصول على 10 أصوات ، والدكتور محمد محمد تقي بالحصول على 10 أصوات ، والسيدة حورية فرغلي على عدد 9 أصوات ، والأستاذ ميريت فيكتور على 10 أصوات ، ووالسيدة منال محمد وحيد على 9 أصوات.

وانحصرت المنافسة على رئاسة اتحاد الفروسية بين رئيس المجلس الحالي هشام حطب ومحمد عبد العزيز ، بعد قرار استبعاد كريم حمدي الذي تقدم من قبل لشغل المنصب ذاته.

وأجرت وزارة الشباب والرياضة، تعديل على البند السابع فى اللائحة المالية الجديدة بخصوص انتخابات الاتحادات، حيث تم تعديل المدة الزمنية لإخطار الجهة الإدارية بجدول أعمال الجمعيات العمومية العادية وغير عادية ومرفقاتها قبل توجيه الدعوة لانعقادها من 30 يوم إلى خمس أيام فقط لدراسة النواحى المالية والإدارية وبيان مدى اتفاقها مع أحكام القانون وهذه اللائحة والقرارات التى تصدر عن الجهة الإدارة المركزية.

حيث جاء هذا التغير فى المدة الزمنية، من أجل إجراء انتخابات اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة، ولا يكون الـ30 يوم سبباً فى تأخير الانتخابات والدعوة إلى جمعية العمومية قبل نهاية شهر أكتوبر الجارى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى