العاب جماعيةسلة

الزمالك آخر المتأهلين لربع نهائي دوري مرتبط رجال السلة

صعد الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني اليوناني “فانجيليس أنجيلو” لربع نهائي بطولة دوري المرتبط للموسم الحالي 2021 – 2022.

وتأهل الفارس الأبيض لدور الثمانية عقب تخطيه عقبة نادي هليوبوليس بنتيجة 73 – 66 في إياب دور الـ16 للبطولة.

وكان مرتبط القلعة البيضاء قد ضمنوا للفريق التأهل بشكل رسمي لربع النهائي بعد الفوز على ذويهم من هليوبوليس بنتيجة 79 – 44.

وكان الزمالك قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 77 – 59، كما فاز المرتبط بنتيجة 96 – 48.

وبهذه النتيجة أصبح أبناء الرداء الأبيض آخر المتأهلين لربع النهائي مع “الأهلي – الاتحاد السكندري – سموحة – مصر للتأمين – الجزيرة – سبورتنج – المصرية للإتصالات”.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره الاتحاد السكندري في اللقاء الذي أقيم على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية.

وسبق وقدحقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك الفوز على هليوبوليس بنتيجة 77/58 ، في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري المرتبط.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم رجال سلة الزمالك بنتيجة 43/30، ليستمر التقدم في الشوط الثاني وتنتهي المباراة لصالح الفارس الأبيض بنتيجة 77/58.

وتقام هذه المرحلة من بطولة دوري المرتبط، بنظام خروج المغلوب، أي سيلعب كل فريق مباراتين للذهاب والاياب لفريقي الرجال والمرتبط تحت 18 سنة.

وعلي جانب اخر، تأهل الفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني “أوجستي بوش” لربع نهائي بطولة دوري المرتبط للموسم الحالي 2021 – 2022.

وصعد المارد الأحمر لدور الثمانية عقب تخطيه عقبة نادي القناة بنتيجة 71 – 59 في إياب دور الـ16 للبطولة.

وكان مرتبط الشياطين الحمر قد ضمنوا للفريق التأهل بشكل رسمي لربع النهائي بعد الفوز على زويهم من القناة بنتيجة 85 – 24.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 79 – 61، كما فاز المرتبط بنتيجة 76 – 33.

وينتظر أبناء القلعة الحمراء في دور الثمانية الفائز من المواجهة التي تجمع بين المصرية للإتصالات ونظيره طلائع الجيش والتي تقام حاليًا.

إقرا ايضا..

رجال سلة الزمالك يفوز على هليوبوليس في دوري المرتبط

رجال سلة الزمالك يفوز على الشمس بدوري المرتبط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى