حوارات ومقالات

فرج عامر بعد خسارته: كل التوفيق لمجلس إدارة سموحة وترقبوا نادي جديد

 

أعلن فرج عامر عبر حسابه بالفيس بوك عن تقديره لمجلس الإدارة الجديد برئاسة وليد عرفات قائلا”الحمد لله ، أنا بحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحةً واعتقد أنني أعطيت كل ما استطيع لنادي سموحةً ، وتمنياتي لأعضاء مجلس إدارة نادي سموحةً الجديد كل نجاح وتوفيق ، وأن ماحدث هو وضع طبيعي لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن اتواجد في نادي سموحةً أكثر من ٢٣ عاما ، والآن آن الأوان للتركيز أكثر في عملي وفي بناء وتطوير مشروع سانتوريني الذي ليس له علاقة من قريب او بعيد بنادي سموحةً ، وأرض نادي سموحةً العلمين هي باسم نادي سموحةً والعقد باسم نادي سموحةً، وربنا يعمل اللي فيه الخير”.

كما صرح عامر بأن ميلاد نادي جديد بأسمه قائلا “إن شاء الله نادي جديد يملكه المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادي جاهز للإشهار فور التقدم بأوراقه إلي وزارة الشباب والرياضةً وهيئة سوق المال” .

وكانت انتخابات سموحة أسفرت عن فوز وليد عرفات بمقعد الرئاسة على حساب المهندس محمد فرج عامر، الذي استمر رئيسًا للنادي لمدة 23 عامًا.

وفاز عمر الغنيمي بمنصب نائب الرئيس، وفي العضوية فاز كل من أحمد عجلان، ورامي فتح الله، وأشرف مختار، وأحمد رجب عدلي، بينما فازت ماهينور سامح بمقعد العضو تحت السن.

إنتخابات سموحة ..وليد عرفات يفوز برئاسة النادي وخسارة فرج عامر

أسفرت انتخابات نادي سموحة رسميا عن خسارة الرئيس السابق محمد فرج عامر، وفوز وليد عرفات برئاسة النادي بفارق الأصوات.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي سموحة فوز وليد عرفات بمنصب الرئيس بعد سباق قوي مع فرج عامر الرئيس الأسبق، فيما فاز وليد الغنيمي بمنصب نائب الرئيس.

وللعضوية فوق السن فاز كلا من أحمد عجلان ورامي فتح الله وأشرف مختار وأحمد العادلي، وللعضوية تحت السن فازت ماهينور سامح.

وأقيمت انتخابات نادي سموحة “الرياضي – الاجتماعي” رغم صدور حكم قضائي من لجنة التسوية والتحكيم الرياضي بتأجيلها لحين الفصل في خطأ الاجراءات وموقف المستبعدين والغير مؤهل لهم الانتخاب.

وأعلنت اللجنة المنظمة لانتخابات نادي سموحة غلق باب التصويت في السابعة مساء أمس الجمعة والتي أقيمت في 100 لجنة للتسهيل على أعضاء النادي السكندري وبمشاركة 102 ألفا، و849 عضواً، يحق لهم التصويت

اقرأ أيضاً

انتخابات سموحة .. وليد عرفات يفوز برئاسة النادي وخسارة فرج عامر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى