العاب فرديةمنازلاتىنرشح لكم

منتخب سيدات الكبادي يتوج بكأس أوروبا المفتوحة

كتب :تقى نبيل

حصل منتخب مصر الكبادي للسيدات على كأس بطولة أوروبا المفتوحة التي تقام في الفترة من 29 أكتوبر وحتى أول نوفمبر الشهر الجاري بدولة قبرص.

وتوج المنتخب المصري بالميدالية الذهبية بعد أن حقق الفوز على منتخبي إنجلترا وقبرص حيث فاز على منتخب إنجلترا بنتيجة 46 /22 ثم فاز على منتخب قبرص بنتيجه 29 /12 واحتل المنتخب المصري بالمركز الأول.

قائمة المنتخب:

ضمت قائمة المنتخب الوطني 12 لاعبة من بينهن اللاعبة نادية عنتر مدربة وقائدة الفريق.

ويرأس البعثة الدكتور أسامة سعيد رئيس الاتحاد المصري للكبادي ونائب رئيس الاتحاد العالمي ورئيس الكونفيدرالية الأفريقية للكبادي، وياسر حمدي سكرتير عام الاتحاد المصري.

ويقود المنتخب المصري المدير الفني نادية عنتر والمدير الإداري للمنتخب والحكم الدولي أميرة عنتر ويرافقهما الحكمة المصرية نهال عبد الستار.

يضم المنتخب الوطني “نادية عنتر ياسين- ندى مدني – فاطمة رضا – آلاء عماد – شهد تامر – آلاء محمود – نورا مدني – غادة مدبولي- أمنية محمود – دنيا عبد الجواد – إيمان هاني – أميرة عنتر”.

وحصلت اللاعبة فاطمة رضا من نادي 23 يوليو بالمحلة على كأس أحسن لاعبة، وحصلت الحكم الدولي أميرة عنتر على كأس التميز في التحكيم الدولي.

وصرح أسامه سعيد رئيس الاتحاد المصري في حديثنا معه “بأن هذه البطوله مهمة لمصر بصفة خاصة لأنها عالمية وأول مشاركة للمنتخب الوطني للسيدات”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى