العاب جماعيةيد

الأفريقي التونسي يتوج بالبطولة العربية للسيدات في كرة اليد

توج فريق سيدات النادي الأفريقي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، بقاعة الحمامات، بلقب البطولة العربية لكرة اليد للسيدات، بعد الفوز على نظيره الأبيار الجزائري في المباراة النهائية، بنتيجة (26-21).

وسيطر الأفريقي على مجريات اللقاء، منذ بدايته، وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 15-11.

وفي الشوط الثاني، تواصلت سيطرة فريق باب الجديد بفضل تألق الحارسة فادية العمراني، التي عبرت عن سعادتها الكبيرة بالتتويج العربي، وقالت في تصريح للصحفيين بعد نهاية المباراة: “لقد نزلنا الميدان بعزيمة كبيرة وأكدنا أن الأفريقي فريق كبير برجاله ونسائه، وقد وعدنا جماهيرنا وأوفينا الوعد.. الحمد لله رغم الإصابة أصررت على مواصلة اللعب وساعدت زميلاتي على اعتلاء منصة التتويج.. كنا جاهزات للنهائي والخبرة أحدثت الفارق أمام منافس جزائري محترم”.

وحصلت آية المصري، نجمة الأفريقي، على جائزة أفضل لاعبة في النهائي، وصرحت في غمرة فرحتها بالتتويج: “الحمد لله أننا نجحنا في الانتصار على فريق الأبيار بعد أن هزمنا في الدور الأول والذي لم نكشف فيه كل أوراقنا.. اليوم قدمنا مباراة كبيرة وأكدنا أننا الأفضل ونستحق التتويج عن جدارة”.

كما فاز فريق الزهراء الرياضية التونسي، على نظيره فتيات بومرداس بنتيجة 34-22، في مباراة تحديد المركز الثالث، ونالت لاعبة الزهراء مروى الذوادي جائزة أفضل لاعبة في المباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى