العاب فردية

مدرب مصري يتولى تدريب المنتخب العراقي للكاراتيه

وّقع الاتحاد العراقي المركزي للكاراتية عقداً تدريبياً مع المدرب المصري سيد محمد شمس الدين للأشراف على تدريب المنتخب الوطني العراقي باللعبة.

وتم الاتفاق على تفاصيل العقد، وتوقيعه رسمياً، بمقر اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بشارع فلسطين في العاصمة بغداد، وبحضور رئيس اللجنة.

وقال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني العراقي بالكاراتيه سعيد محمد شمس الدين ان كل مفردات التعاقد تنصّ على التعاون المطلق بين البلدين من الناحية الفنية لتطوير واقع اللعبة والارتقاء بها في العراق.

وأضاف شمس الدين قائلاً “سأسعى لوضع الكاراتيه العراقي على الخارطة الدولية وبقوة من خلال العمل الفني الممنهج الذي سنضعه بالتنسيق مع الأخوة في الاتحاد العراقي بغية الوصول الى نتائج تليق بسمعة الرياضة العراقية ان شاء الله”.

هذا وقد حضر توقيع العقد النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد حيدر الجميلي وعضو المكتب التنفيذي، رئيس إتحاد الكاراتيه الدكتور عادل عيدان، كما حضره أيضاً عضوا المكتب التنفيذي الدكتور حسين العميدي والدكتور بيداء گيلان، والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبدالحميد وممثل القسم القانوني السيد علي نعيم البدري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى