العاب فرديةمنازلات

تايكوندو الكويت يعسكر في نادي الزهور استعدادا لبطولة النمسا

 

دخل منتخب الكويت للتايكوندو معسكر تدريبي بنادي الزهور مدينة نصر خلال الفترة من 8 وحتى 22 من نفس الشهر وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة النمسا المفتوحة المقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر.

ويستضيف نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بعثة منتخب الكويت والتي تتكون من 20 لاعبا بينهم سبعة لاعبين من المنتخب الأول و13 لاعبا من الناشئين والشباب.

الجدير بالذكر أن يحيى علام، اللاعب الأولمبي المصري، يشغل منصب المستشار الفني للاتحاد الكويتي للتايكوندو.

ويرأس وفد المنتخب الكويتي أحمد سالم الوهيدة، ويرافق البعثة نعمان عبد اللطيف الإداري ومدير الفريق عايض العازمي ووليد المرشاد مدرب الفريق وعلي بن حيدر رئيس وفد الناشئين ومنور العنزي إداري وأحمد عايد مدير الفريق.

ويتضمن برنامج التدريب لقاءات ودية في الفترة المسائية بالإضافة إلى مباريات مع لاعبي أندية الشمس ووادي دجلة بينما يحصل اللاعبون على راحة سلبية يوم الجمعة.

وقد خاض منتخب الكويت تدريبات مشتركة مع الفريق الأول لنادي الزهور وفريق -17 سنة بقيادة المدرب شريف خالد والمدير الفني لنادي الزهور مصطفى ذكي.

وقد توجه الجهاز الفني لمنتخب الكويت بالشكر للمستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور على استضافته للفريق خلال اللقاء الذي جمع بينهم فيما رحب الدمرداش بتواجد الفريق في مصر ونادي الزهور.

تايكوندو الكويت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى