العاب جماعيةسلة

دوري المرتبط لكرة السلة .. الأهلي يواجه الاتحاد لتحديد البطل والجزيرة مع سموحة لتحديد المركز الثالث

يواجه اليوم الاثنين الفريق الاول وفريق المرتبط لكرة السلة بالنادي الأهلي نظيره فريق الاتحاد السكنردي في اطار المباراة النهائية لبطولة دوري المرتبط لكرة السلة علي صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقام بمباراة اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً لمرحلة المرتبط فيما يلعب الفريق الأول في تمام الساعة الثامنة والنصف.

وفي نفس السياق يلعب فريق الجزيرة مع سموحة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حيث يلعب فريق المرتبط في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً, فيما يلعب الفريق الاول في تمام الساعة الثالثة عصراً.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاياب يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري.

وتمكن الأهلي من الفوز على الجزيرة في إياب دور نصف النهائي مساء السبت في مباراتي المرتبط والرجال، حيث فاز في اللقاء الأول بنتيجة 74-70 وفي المباراة الثانية بنتيجة 76-72 ليحقق البطاقة الأولى في دور النهائي من دوري المرتبط لكرة السلة.

وفي الطرف الثاني من دور نصف النهائي، تمكن الاتحاد السكندري من تخطي فريق سموحة في دور الإياب بعد الفوز في مباراة المرتبط 64-61 ومباراة الرجال بنتيجة 91-66.

وعلي خطى فريق الرجال صعد الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني علي هاشم، لنصف نهائي بطولة دوري المرتبط للموسم الحالي.

وتأهل المارد الأحمر لقبل النهائي بعد اكتساح غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة (86 – 33) في إياب ربع نهائي البطولة والذي أقيم على صالة عبد الرحمن فوزي بميت عقبة.

وسبق هذا اللقاء مواجهة جمعت بين مرتبط الفريقين تحت 18 سنة وفاز بها الأهلي بنتيجة 73 – 26.

وكان الشياطين الحمر قد فازوا في لقاء الذهاب للسيدات بنتيجة 96 – 68.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى