العاب فرديةىرئيسيةىنرشح لكم

انتخابات الصيد مليئة بالمفاجأت .. الجمعية العمومية تفرض سطوتها و قائمة عمرو السعيد تقلب الموازين

3 عناصر نسائية لأول مرة

هبت رياح التغيير على أرجاء نادي الصيد بعدما أجريت انتخابات الجمعية العمومية للدورة الانتخابية 2021-2025، حيث فقط مجلس إدارة النادي السابق برئاسة محسن طنطاوي ثقة أعضاء الجمعية العمومية لتخسر قائمته الانتخابات،  مقابل فوز قائمة عمرو السعيد بأغلب المقاعد بينما تم استبعاده على مقعد الرئاسة بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية وفاز بمنصب الرئيس المهندس عبد الله غراب وزير البترول الأسبق.

انتخابات نادي الصيد 2021
انتخابات نادي الصيد 2021

استبعاد عمرو السعيد يقلب موازين الانتخابات

وتم استبعاد عمرو السعيد من الترشح لمنصب رئيس نادي الصيد، بعد قبول الطعن المقدم ضده بداعي إصدار أحكام جنائية نهائية وأخرى غيابية ضده بسبب إصدار شيك بدون رصيد وتم استبعاده من الترشح لرئاسة الاتحاد المصري للجمباز لهذه الأسباب.

ولكن جاء قرار استبعاد عمرو السعيد من اللجنة الأولمبية ليلقي رد فعل بطريقة معاكسة، وهي اكتساح قائمة عمرو السعيد في الانتخابات بشكل كامل بدون وجوده على رأس القائمة، ويتغلب عبد الله غراب كرئيس لنادي الصيد على محسن طنطاوي.

عمرو السعيد وسط أعضاء الجمعية العمومية
عمرو السعيد وسط أعضاء الجمعية العمومية

نتائج التصويت

المهندس محمد عبدالله غراب 7967 صوتا

الدكتور أشرف محرم 6067 صوتا

الأستاذ هاني عزت 8304 صوتا

الأستاذ عمرو الألفى 6239 صوتا

الأستاذ عمرو البرتقالى 5517 صوتا

المهندس أحمد مجيب عبد الله 4764 صوتا

المهندس أحمد الشاذلى 4762 صوتا

الدكتورة إيمان كريم 4352 صوتا

الأستاذة هبة ممدوح 4268 صوتا

الأستاذة مريم عثمان 7160 صوتا

الأستاذ حسن نهنوش 6969 صوتا

المهندس كريم متولى 6196 صوتا

المجلس الجديد

وحسم مقعد الرئاسة عبد الله غراب وزير البترول الأسبق والدكتور أشرف محرم منصب نائب الرئيس وهاني عزت أمينا للصندوق.

وفي العضوية فوق السن فاز كلا من عمرو الألفي وعمرو البرتقالي وأحمد الشاذلي وأحمد مجيب وإيمان كريم وهبة ممدوح.

بينما فاز في العضوية تحت السن كلا من مريم عثمان بطلة كرة السرعة السابقة وحسن نهونش مدرب التايكوندو بنادي الصيد سابقا وكريم متولي.

عبد الله غراب وأشرف محرم وهاني عزت
عبد الله غراب وأشرف محرم وهاني عزت

عبد الله غراب رئيس نادي الصيد
عبد الله غراب رئيس نادي الصيد

أزمة الميزانية

شهدت الجمعية العمومية أزمة كبيرة بسبب الميزانية للدورة الماضية حيث حضر أعضاء النادي في الخيمة المخصصة لذلك، ولكن لم يحضر سوى ثلاثي المجلس السابق محمد الشرقاوي وحسين أبو السعود ومحمد السحرتي.

وطالب الأعضاء بحضور المجلس لمناقشة الميزانية لكن لم يحضر سوى الثلاثي المذكور، وطالب أعضاء الجمعية العمومية بعمل محضر إثبات حالة بسبب عدم مناقشة الميزانية وتضامن معهم الشرقاوي أبو السعود والسحرتي في ذلك.

الجمعية العمومية لنادي الصيد
الجمعية العمومية لنادي الصيد
إقبال بانتخابات نادي الصيد

وكانت انتخابات نادي الصيد انطلقت في التاسعة صباح الجمعة الماضية، وسط إقبال كثيف من الأعضاء واكتمال النصاب القانوني بحضور 15 ألف عضو.

حضور النجوم بانتخابات الصيد

وشهدت انتخابات نادي الصيد حضور عدد كبير من نجوم الرياضة أبرزهم خالد بيبو نجم الأهلي السابق، وحازم إمام وأحمد حسام ميدو نجمي الزمالك السابقين، والإعلاميين سيف زاهر وخالد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة السابقين، بجانب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفين ومحمد الجاري عضو مجلس إدارة الأهلي والمهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة الأسبق.

ثلاثي نسائي لأول مرة

شهدت انتخابات نادي الصيد لأول مرة في تاريخ النادي ظهور 3 عناصر نسائية في المجلس، حيث فازت في العضوية فوق السن إيمان كريم وأيضا هبة ممدوح التي فازت بفارق صوتين فقط عن إيمان هاني على نفس المنصب، وفي العضوية تحت السن فازت مريم عثمان بطلة كرة السرعة السابقة والتي حصلت على أكثر من 7 آلاف صوت.

مريم عثمان تحسم منصب العضوية تحت السن
مريم عثمان تحسم منصب العضوية تحت السن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى