العاب فرديةمنازلات

تكريم دولي للاتحاد المصري للكاراتيه

حرص الاتحاد الدولي للكاراتيه، اليوم السبت، على تكريم مجلس إدارة الاتحاد المصري برئاسة محمد الدهراوي بسبب الإنجازات المتتالية التي حققها لاعبو منتخبنا الوطني في بطولة العالم للكاراتيه المقامة حاليا في الإمارات.
كرم الاتحاد الدولي للكاراتية برئاسة انطونيو سبينوس واللواء ناصر الرزوقي نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد الإماراتي، البعثة المصرية برئاسة محمد الدهراوي على المجهود المبذول ونجاح بعثة منتخب مصر للكاراتية في بطولة العالم والظهور بشكل لائق لكل الدول العربية التي عبرت عنه مصر بشبابها ورجالها ورئيسها.
أعرب الدهراوي عن سعادته بهذا التكريم مؤكدا أن هذا الأمر لم يكن وليد الصدفة وإنما بفضل تكاتف الجميع داخل أسرة الكاراتيه، حيث حرص الجميع على مساندة اللاعبين لرفع العلم المصري عاليا في مختلف المحافل الدولية.
أكد أنه يعد الجماهير المصرية وأسرة الكاراتيه بالمزيد من الإنجازات في مختلف البطولات التي سيتم خوضها خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر ان بعثة المنتخب المصري المشاركة في بطولة العالم للكبار كلا من اللاعبين كريم محمد أبو عيطة و علي الصاوي وعلي سيد وحازم أحمد وعبد الله ممدوح ويوسف عماد وطه طارق ومحمد أحمد وكريم وليد صلاح الدين وزياد محمد ويوسف أشرف وعلى محمد وياسمين نصر وأحلام حمدي ونورسين محمد وفريال اشرف ومن شعبان وياسمين محمد وسهيلة أحمد واية هشام وأسماء مجدي ونهى عمرو تحت الإدارة الفنية للدكتور مراد عبد اللطيف رئيس جهاز المنتخبات وعبد الفتاح عيسى المدير الفني وهاني شاكر السيد قشطة مدرب كوميتيه السيدات ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه الرجال وابراهيم مجدي مدرب الكاتا والدكتور أحمد الصاوي طبيب والدكتور محمد أحمد مدرب نفسي ويرأس البعثة محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه.

اقرا ايضا..

عبد الله ممدوح يتوج بفضية بطولة العالم للكاراتيه

يوسف بدوي يتوج بذهبية بطولة العالم للكاراتيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى